رهف القنون بـ إطلالة ساخنة

فن ومشاهير

رهف القنون بـ إطلالة ساخنة جديدة

27 شباط 2023 12:34

خرجت الناشطة السعودية رهف القنون على رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ إطلالة ساخنة جديدة، استعرضت فيها حجم مفاتنها، وأحدثت ضجة عارمة بين أوساط المتابعين رغم إغلاقها خاصية التعليقات على المنشور.

رهف القنون بـ إطلالة ساخنة

وظهرت المدونة العشرينية رهف القنون في الصورة المنشورة عبر INSTAGRAM، مرتدية سروال من الجينز وبلوز أبيض قطني ضيق، اعتمدت رفعه لإبراز أجزاء من مفاتنها ومساحة واسعة من بطنها.

ونسقت مع إطلالتها تسريحة الشعر المرفوع واعتمدت معه مكياج الوجه الناعم، واستكملت ظهورها بـ بعض الاكسسوارات النسائية الفضية، وأضفت على إطلالتها بعض الجدية من خلال ارتدائها النظارات الطبية.


ولم يمنع إلغاء المشهورة لميزة التعليقات من تداول الصورة بـ شكل كبير من قبل النشطاء على التطبيق الذين هاجموها، معتبرين أنها تجاوزت الخطوط الحمراء وخرجت مرة جديدة عن عادات وتقاليد المجتمع العربي عامة والسعودي خاصة.

رهف القنون بـ إطلالة جريئة

وأطلت المشهورة رهف القنون قبل يومين على متابعيها بـ إطلالة أنثوية وردية، حيث استعرضت منحنيات جسدها بـ جمبسوت عصري، نسقت معه حقيبة يد من العلامة التجارية DIOR، ونسقت مع ظهورها تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف وميكاج الوجه الناعم.

وحاز منشور الشابة السعودية حينها على إعجاب المتابعين الذين انقسموا في تعليقاتهم بين متغزل بـ جمالها ومسيء لها بـ تلميحات جنسية وعبارات إباحية خادشة.


رهف القنون بعد عملية تكبير الثدي

وعادت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي إلى نشر صورها بـ ملابس جريئة ووضعيات ساخنة، بعد خضوعها مؤخراً لـ عملية تكبير الثدي، وذلك بعد أشهر من نشرها إطلالاتها الجريئة على موقع ONLYFANS المأجور.

من هي رهف القنون؟.. قصة الشابة السعودية الهاربة

رهف القنون، شابة سعودية تبلغ من العمر 23 عاماً، هربت من والديها وإخوتها وتحصنت في غرفة ملحقة بـ مطار بانكوك الدوليأثناء استعدادهم للعودة من رحلة عائلية إلى بلدهم الأم السعودية.

ورفضت رهف حينها الرضوخ لمطالب أمن المطار والخروج من الغرفة، إلا بعد تواصلها مع وكالة الأمم المتحدة للاجئين، وطلبها منهم الحماية واللجوء إلى أي دولة أجنبية، لـ تمنحها دولة كندا حق اللجوء وتستقبلها وزيرة شؤون اللاجئين في المطار وسط تغطية محلية وعالمية. 

النهضة نيوز