رهف القنون بعد إجرائها عملية تكبير الثدي

فن ومشاهير

رهف القنون تستعرض بـ إطلالة ساخنة بعد خضوعها لـ عملية تكبير الثدي

1 كانون الثاني 2023 12:46

استعرضت المدونة السعودية رهف القنون التغييرات الطارئة على جسدها بـ فعل خضوعها لـ عملية تكبير الثدي، حيث شاركت متابعيها عبر INSTAGRAM بـ صورة جديدة لها، اعتمدت فيها الظهور بـ إطلالة ساخنة، كاشفة لمنطقة الصدر.

رهف القنون بعد عملية تكبير الثدي

تألقت المؤثرة رهف القنون في المنشور بـ إطلالة أنثوية جريئة، تمثلت بـ فستان ضيق من تدرجات اللون الأرجواني، تميز بـ قصة الكتف الواحد وبفتحة واسعة ناحية الصدر، أبرزت الفروقات الكبيرة الطارئة على هذه المنطقة، بعد إجرائها عملية تكبير وشدِّ الثدي.

نسقت الفاشينيستا الشابة معه تسريحة الشعر المجعد، واعتمدت معه مكياج الوجه الظاهر Smoky، واستكملت ظهورها بـ بعض الاكسسوارات الفضية الناعمة.


صورة رهف القنون بـ إطلالة الساخنة

جذبت إطلالة الشابة السعودية المقيمة في كندا أنظار متابعيها الذين انقسموا بين داعٍ لها بـ الهداية والعودة إلى جادة الصواب وبين مهنئ لها على ما قامت به من تجميل، في حين انقسم آخرون بين مشيد بـ جمالها ومحلل لسلوكها وتصرفاتها.

حيث كتبت متابعة:" الله يصلح حالك حبي"، وعلقت أخرى:" أسأل الله أن يهديكِ"، ودونت متابعة:" الله يعينك عـ نفسك.. الندم مو الحين لا لين صرتي عجوز بـ تعرفين الله حق".


وجاء في تعليقات النشطاء:" إنه الكبت يا سادة"، و" جميلة"، و" عيونك تحكي عن الغربة والألم.. ارجعي السعودية وبطلي الزعل"، و" مبروك الصدر الجديد"، و" أحلى من القمر.. كل الدعم لك"، و" وش هـ الجمال"، و" عسل"، و" كل عام وأنتِ بخير صديقتي".

الظهور الأول لـ رهف القنون في عام 2023

ويعد هذا الظهور الأول لـ رهف القنون في عام 2023، حيث افتتحت السنة الجديدة بـ ظهورها بـ إطلالة جريئة وشكل مغاير وستايل مختلف، وذلك استكمالاً لأسلوبها الجدلي الذي تعتمده منذ وصولها إلى أرض دولة كندا.

تجدر الإشارة إلى أن المدونة الشهيرة، أحدثت ضجة عارمة خلال العام الماضي بعد أن طرحت قصة هروبها من ذويها ورحلة لجوئها في كتاب خاص عنونته بـ " المتمردة/ Rebel Rahaf Mohammed، وعقب معارضتها لقرار الرئيس الأمريكي جو بايدن بـ منع النساء من حق الإجهاض.

النهضة نيوز