شمس الكويتية في صور من كواليس تصوير مسلسل سره الباتع

فن ومشاهير

شمس الكويتية تشوق المشاهدين لـ مسلسل سره الباتع

28 شباط 2023 12:14

شوقت الفنانة شمس الكويتية المشاهدين لـ متابعة مسلسل " سره الباتع" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2023، وذلك بعد أن أطلت على الجمهور العربي بـ صور جديدة من كواليس تصوير العمل.

شمس الكويتية تشارك في مسلسل سره الباتع

وظهرت شمس الكويتية في الصور بـ إطلالة بسيطة طغى عليها اللون الأسود، اعتمدت معها مكياج الوجه الـ Smoky، وتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف بعد أن استعانت بـ وصلات الشعر الاصطناعية.

وشوقت الجمهور إلى العمل الدرامي المنتظر، مغردة:" انتظروني في رمضان 2023 بمسلسل سره الباتع عن رائعة الكاتب يوسف إدريس، تأليف وإخراج خالد يوسف".

وانطلقت على إثره تعليقات المتابعين والتي انصبت في معظمها بـ خانة الإشادة والثناء بـ جمال وموهبة الفنانة الكويتية، ومنها:" بالتوفيق الدائم"، و" الشعر الطويل عليك عجيب.. أنتِ أصلاً حلوة حبيبتي"، و" وأخيراً رح ترجعي لـ TV في رمضان بعد غياب".

و" شموسة كان لها مشاركات بسيطة بـ الدراما الخليجية وقدرت تكون ترند وقتها مع إن لها أعمال كوميدية بسيطة واسكتشات.. هـ المرة عمل مصري احترافي بـ رؤية العملاق خالد يوسف.. شمس عمره محد راهن عليها وخسر.. متفائلة بـ العمل كثير.. والطويل عليك يهوس".

أعمال شمس الكويتية الجديدة.. مسلسل سره الباتع

وتشارك النجمة الخليجية في مسلسل " سره الباتع" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما العربية على رأسهم:" نضال نجم، منة فضالي، أحمد السعدني، حسين فهمي، حنان مطاوع، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، خالد أنور، نجلاء بدر، هالة صدقي، ألحان المهدي، أحمد وفيق".

أغنية شمس الكويتية الجديدة.. البنية

وعلى الصعيد الغنائي، طرحت النجمة الشهيرة مؤخراً أغنية مصورة على طريقة الفيديو كليب عبر يوتيوب، حملت عنوان " البنية"، تعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر عبد الله العماني وبالألحان مع غيم وفي التوزيع الموسيقي محمد الشطي، وصورت القصة بعدسة المخرج اللبناني شريف ترحيني.

ويقول مطلع الأغنية:" هـ البنية طبيعية حلاوتها ربيعية.. أنا حسبالي هي صورة أتاري البنت صجية.. مثلنا تاكل وتشرب مثلنا.. تقرأ وتكتب أدب وأخلاق وهم تنحب.. وبالجد هي جدية يا قلبي فز قلبي.. وما أقدر أقاوم هـ الحلا أكثر.. وهي بس اللي هي تقدر تجيب راسي مع القهوة".

النهضة نيوز