إخلاء سبيل أيتن عامر بعد اتهامها طليقها محمد عز العرب بالاعتداء بالضرب والخطف

فن ومشاهير

اعتداء وخطف.. تفاصيل صادمة من أزمة أيتن عامر مع طليقها محمد عز العرب

3 آذار 2023 12:09

تقدمت الفنانة المصرية أيتن عامر، مساء أمس الخميس، بـ بلاغ ضد طليقها المصور السينمائي محمد عز العرب، اتهمته فيه بـ الاعتداء بالضرب على والدتها المسنة وخطف أبنائهما " أيتن" البالغة من العمر 7 سنوات و" يوسف" البالغ من العمر 6 سنوات.

أيتن عامر تتهم عز العرب بالاعتداء والخطف

وأفادت النجمة الشابة في المحضر الذي حررته في النيابة العامة ضد طليقها، أن الأخير حضر إلى منزلها الكائن في منطقة الشيخ زايد، وتطاول عليها واعتدى على والدتها الطاعنة في السن والبالغة من العمر 71 عاماً بـ الضرب، قبل أن يأخذ طفليهما عنوة.

وأوضحت أنه لم يستطع خطف أبنائهما بسبب الحراس الإداريين المسؤولين عن المنطقة السكنية، مبينة أن مسؤولي الأمن الإداري استوقفوه وحجزوا سيارته الخاصة.


إخلاء سبيل أيتن عامر وطليقها عز العرب

وتحفظت النيابة العامة على أيتن عامر وطليقها عز العرب ووالدتها إلى حين انتهاء التحقيقات وأخذ إفادتهم في الواقعة، ومن ثم قامت بـ إخلاء سبيل النجمة ووالدتها بـ الضمان الشخصي، بينما أخلت سبيل المصور السينمائي بـ كفالة مالية قدرها ألف جنيه ( ما يعادل 32 دولار).

وقامت النيابة بـ تسليم الأطفال إلى والدتهما مع الزامها بـ تعهد حسن الرعاية، ومن ثم استدعت موطفي الأمن الإداري لأخذ إفادتهم في الواقعة، بعد التحقيق في البلاغات المقدمة منها عقب حادثة التشاجر التي وقعت في منطقة الشيخ زايد.


أحمد عز العرب والد طليق أيتن عامر

من جهته، رفض السيد أحمد عز العرب، والد طليق أيتن عامر الإساءة للأخيرة كونها والدة حفيديه، مؤكداً أنه يكن لها مشاعر المحبة والاحترام وأنها في موضع تقدير.

وذلك في تدوينة مقتضبة عبر تويتر، غرد فيها:" أيتن عامر أم أحفادي في مكانة ابنتي لها كل التقدير والمحبة في كل الأحوال في زواجها وفي انفصالها عن ابني، ولا أقبل أي إساءة لها أو أي مساس بـ اسمها أو بـ عائلتها الكريمة من أي طرف".

تفاصيل علاقة أيتن عامر مع محمد عز العرب

وانفصلت النجمة المصرية عن زوجها في شهر آب/ أغسطس الماضي 2022، بعد 7 سنوات من زواجهما، ولم يعلن الثنائي أسباب طلاقها واكتفيا بـ نشر تغريدات ومنشورات مبهمة.

وكشفت أيتن عامر ذات مرة تفاصيل علاقتها بـ محمد عز العرب، مؤكدة أنها كانت تبغضه ولكن مع تكرار عملهما سوياً وبعد اجتماعهما في أكثر من مناسبة أحبته.


حيث قالت:" التقيت بـ عز العرب خلال تصوير مسلسل (السبع وصايا)، حينها بغضته وشعرت أن دمه ثقيل وسخيف، ومن ثم عدنا واجتمعنا في فيلم (زنقة ستات) وبعد نجاح الفيلم احتفل فريق العمل في إحدى المقاهي وكان معنا محمد وحينها دفع الحساب وعندها إستأت وحاولت أن أعيد له المال، ولكنه ضحك ورفض وأخبرني أن عيد ميلاده بعد ثلاثة أيام".

وتابعت:" قررت أن أبتاع له هدية لعيد ميلاده مقابل الفاتورة التي دفعها في المقهى، فـ أهديته زجاجة من العطر دون علم مني بـ أنه يستعمل هذا النوع الخاص من العطور وهنا بدأت قصة حبنا".

أعمال أيتن عامر

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة أيتن عامر، كان مسلسل " أولاد عابد" تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فايد.

النهضة نيوز