محامية عقيل الرئيسي تقاضي دفاع شوق الهادي بـ تهمة التشهير والقذف

فن ومشاهير

محامية عقيل الرئيسي تتهم دفاع شوق الهادي بـ التشهير والقذف وتتوعده بـ القضاء

6 آذار 2023 13:46

تقدمت الوكيلة القانونية لـ عارض الأزياء الكويتي عقيل الرئيسي، المحامية مريم البحر بـ شكوى ضد مكتب نظيرها المحامي علي حيدر، الممثل القانوني للفنانة شوق الهادي، اتهمته فيها بـ الإساءة المتعمدة والمتمثلة بـ التشهير والقذف والمساس بكرامة مكتبها وموكلها.

محامية عقيل الرئيسي تقاضي دفاع شوق الهادي

واستغربت من ربط دفاع النجمة شوق الهادي من الحكم الصادر لصالح عقيل الرئيسي ضد والدة الفنانة الشابة بـ القضية القائمة بين الثنائي الشهير.

حيث كتبت في منشور مقتضب عبر حسابها الشخصي الناشط على وسائل التواصل الاجتماعي:" اليوم تم رفع شكوى في النيابة العامة على من قام بـ التشهير والقذف والمساس بـ كرامة موكلي عقيل الرئيسي ودفاعه المتمثل بـ مكتب المحامية مريم البحر، اتهامه بـ نشر أخبار كاذبة على عكس الحقيقة".

وتابعت:" كما أننا نستغرب من نشر صور شوق مع العلم أنها ليست طرفاً في الدعوى".


محامي شوق الهادي يتوعد عقيل الرئيسي

وجاءت الشكوى المرفوعة من قبل المحامية مريم البحر بحق محامي شوق الهادي، بعد أن اتهم الأخير فريقها وموكلها عقيل الرئيسي بـ التضليل الإعلامي ونشر أكاذيب ملفقة حول قضية العنف الأسري واستخدام الجوال القائمة بين عارض الأزياء الكويتي ووالدة زوجته، قبل أن يهدده بـ تقديم شكوى لمباحث جرائم المعلومات في تغريدة مقتضبة عبر تويتر، كتب فيها:

" المحكمة تقضي بـ إدانة المشهور عقيل، زوج شقيقة موكلتي الفنانة شوق الهادي وبتغريمه 2000 دينار لإساءته إلى والدتها والقيام بخدش شرفها".

وتابع:" كما قضت بـ تغريم والدتها عن تهمة السب وببراءتها من التهديد، وستتم مقاضاته ودفاعه أمام الجرائم الإلكترونية لنشرهم خبر غير صحيح عن براءته وذلك لتضليل الشارع العام".


وكان دفاع عقيل الرئيسي، قد أكد براءته من التهم المنسوبة إليه في قضية العنف الأسري، وكشف عن قضاء المحكمة بـ إدانة والدة زوجته بـ 2000 دينار وإحالة الدعوى إلى المحكمة المدنية.

وذلك في بيان مقتضب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، جاء في نصِّه:" الحكم لصالح موكلي عقيل الرئيسي بـ قضية العنف الأسري ( إساءة استعمال هاتف، سب، قذف، تهديد) كـ مجني عليه"، وتابعت:" الغرامة 2000 دينار على المتهمة التي أساءت إليه وإحالة الدعوى المدنية".

النهضة نيوز