محامي شوق الهادي يهدد عقيل الرئيسي ويتهمه بـ نشر الأكاذيب والتضليل

فن ومشاهير

محامي شوق الهادي يكذب دفاع عقيل الرئيسي والإعلامية مي العيدان تعلق

5 آذار 2023 12:32

أعلنت المحامية مريم البحر براءة موكلها الفنان الكويتي عقيل الرئيسي من التهم المنسوبة إليه في قضية العنف الأسري، كاشفة عن تغريم والدة النجمة شوق الهادي بـ 2000 دينار وإحالة الدعوى للمحكمة المدنية، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر حسابها الرسمي الناشط على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

براءة عقيل الرئيسي من تهمة الإساءة لوالدة شوق الهادي

وكشفت محامية عقيل الرئيسي تفاصيل الحكم الصادر بحقه، قائلة:" الحك لصالح موكلي عقيل الرئيسي بـ قضية العنف الأسري ( إساءة استعمال هاتف، سب، قذف، تهديد) كـ مجني عليه".

وتابعت:" الغرامة 2000 دينار على المتهمة التي أساءت إليه وإحالة الدعوى المدنية".


محامي شوق الهادي يتوعد عقيل الرئيسي

ونفى المحامي علي حيدر، وكيل النجمة شوق الهادي خبر براءة عقيل الرئيسي، واتهمه وفريق دفاعه بـ التضليل المتعمد، وذلك بعد توضيحه تفاصيل الحكم الصادر في القضية من خلال منشور قصير عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM.

كتب في نصِّه:" المحكمة تقضي بـ إدانة المشهور عقيل، زوج شقيقة موكلتي الفنانة شوق الهادي وبتغريمه 2000 دينار لإساءته إلى والدتها والقيام بخدش شرفها".

وتابع:" كما قضت بـ تعريم والدتهاعن تهمة السب وببراءتها من التهديد، وستتم مقاضاة ودفاعه أمام الجرائم الإلكترونية لنشرهم خبر غير صحيح عن برائته ولك لتضليل الشارع العام".

مي العيدان تعلق على تطورات أزمة شوق الهادي مع عقيل الرئيسي

وأثارت المعلومات المتناقضة المنشورة من قبل دفاع النجمان الشهيران بلبلة واسعة بين أوساط المتابعين الذين انتقدوا في معظمهم لجوئهما إلى القضاء ونشر تفاصيل خلافاتهما على السوشيال ميديا بدلاً من إيجاد حلول سلمية ترقى لمستوى رابط العلاقة الاجتماعية والمهنية التي تجمعهما.

وتساءلت الإعلامية مي العيدان عن أسباب وصول الحال بـ عقيل الرئيسي وشقيقة زوجته شوق الهادي إلى دهاليز القضاء، مشيرة إلى وجوب حل خلافاتهما في الخفاء، مُعلقة:" ما أدري ليش صار بينهم جذية، بـ النهاية أنتوا أهل يا تقعدون بصالة بيتكم وتفاهموا وإذا ما قدرتوا تتفاهمون ابتعدوا فترة لين تهدى النفوس، لكن خلافاتكم بـ السوشيال ميديا قدام اللي يسوى وما يسوا ماله داعي".


يشار إلى أن الخلافات نشبت بين الممثلان الشهيران بعد تلميح عقيل الرئيسي إلى غيرة شوق الهادي من زوجته فرح الهادي وإساءتها الدائمة لها ومحاولة التفريق بينهما بـ التعاون مع والدتها عبر لجوئهما إلى الشعوذة واستخدامهما السحر الأسود، وهو ما استهجنته الأولى ووالدتها قبل أن تنصدما بـ وقوف زوجته إلى جانبه واتهامها لهما بـ الغيرة والحسد والأذية المتعمدة.


النهضة نيوز