نجوى كرم تحتفل بـ النساء في اليوم العالمي للمرأة

فن ومشاهير

نجوى كرم تنادي بـ تكريم النساء في اليوم العالمي للمرأة

8 آذار 2023 12:29

أضاءت الفنانة نجوى كرم على سمات النساء حول العالم، وذكّرت بـ أنهن عماد من أعمدة المجتمع، وجزء أساسي، داعم وملهم لكل الرجال، وذلك في معرض احتفالها بـ اليوم العالمي للمرأة.

نجوى كرم تحتفل بـ اليوم العالمي للمرأة

احتفلت نجوى كرم بـ النساء في تدوينة مقتضبة عبر تويتر، قائلة:" إنها ملهمة الشعراء.. إنها قلب العالم.. إنها شريكة الحياة والنجاح..".

نجوى كرم توجه نصيحة إلى الرجال

وحضّت الرجال على إكرام وتكريم النساء، مضيفة:" أكرموا النساء لأنهن أمهاتكم، أخواتكم وبناتكم، كل عيد وشريكة الرجل بـ ألف خير"، واختتمت بـ هاشتاج:" يوم المرأة العالمي.. International Womens Day".

وتلقت النجمة اللبنانية الشهيرة على إثره التهاني من قبل متابعيها الذين انقسموا بين متغزل ومشيد بها وبين مؤكد على أهمية المرأة ومُذكر بـ تكريم الله لها ووصية رسوله الكريم بـ الرفق بـ القوارير.

حيث كتبت ناشط:" المشكلة حصورك يلغي وجود كل النساء.. لا توجد أنثى من بعدك يكفي أن بين أهداب عينك رقة النساء وجمال النساء وعذوبة النساء وفي ابتسامتك تختفي كل النساء وتبقى نجوى الإلهام نجوى الحياة نجوى الإحساس".

ودون آخر:" كل عام وأنتِ بـ ألف خير يا أجمل وأفضل امرأة في الدنيا"، وذكّرت متابعة تدعى ثراء بـ حديث الرسول محمد ( ص):" إن الله يوصيكم بـ النساء خيراً، إن الله يوصيكم بـ النساء خيراً، فـ إنهن أمهاتكم وبناتكم وخالاتكم، إن الرجل من أهل الكتاب يتزوج المرأة، وما تعلق يداها الخيط، فما يرغب واحد منهما عن صاحبة حتى يموتا هرماً".

نجوى كرم تنعى الفنانة شريفة فاضل

وكانت النجمة الملقبة بـ شمس الأغنية اللبنانية، قد نعت الفنانة الراحلة شريفة فاضل وتمنت لأفراد عائلتها ومحبيها الصبر والسلوان، مغردة بـ القول:" الله يرحمك يا أم الشهيد شريفة فاضل ويصبر عيلتك ومحبينك".

نجوى كرم تشارك في مهرجان قمم الدولي

وعلى الصعيد الفني، شاركت الفنانة نجوى كرم في مهرجان قمم الدولي للفنون الأدائية الجبلية، الذي انطلقت فعالياته في المملكة العربية السعودية، في اليوم العشرين من شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، وافتتحت النجمة اللبنانية فعاليات المهرجان بـ حفل ساهر أقيم على مسرح جامعة الملك خالد في مدينة أبها.

النهضة نيوز