طليق زارا البلوشي يلاحقها بدعم من والدتها

فن ومشاهير

زارا البلوشي تشكو من تسلط والدتها وملاحقة طليقها القحطاني لها.. وين أروح ولمين أشتكي؟

20 آذار 2023 11:11

كشفت الفنانة العُمانية من أصول باكستانية زارا البلوشي عن الممارسات الصادمة التي يتبعها طليقها القحطاني لإجبارها على العودة إليه والزواج منه مرة جديدة، واشتكت من تسلط والدتها وضغطها عليها كُرمى للأخير، وذلك في شريط فيديو قصير عبر حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات.

زارا البلوشي تشكو من ملاحقة القحطاني لها

أعربت نجمة الدراما الخليجية زارا البلوشي عن معاناتها الكبيرة بسبب ملاحقة طليقها القحطاني ومقاطعة والدتها لها، كاشفة أن الأول أخذ يتردد إلى منزل والدتها وعاد مؤخراً لمجالسة ذويها وأقاربها حتى أقنعهم بمظلوميته في زواجهما.

وأكدت أنها أضحت تعاني جراء تصديق الجميع لقصته وتحميلهم لها وزر طلاقها منه بعد 22 يوماً من زواجهما الذي جرى في السابع عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2021.

وأوضحت نجمة مسلسل " بخور القصائد" أن علاقتها بوالدتها اهتزت بفعل أقاويل القحطاني، قائلة:" أمي كبيرة في السن، وصدقته أقنع الجميع أنه أنا ظالمته، وأمي جالسة تضغط عليِّ عشان أرجع له وأتزوجه، أنا أمي عطيتها بلوك على سناب شات بسببه، تخيلوا بكرة عندي عملية وهي راسلة لي أنا مو راضية عليك إذا ما رجعتيله، أنتِ مو داخلة رحمتي وأنا متبراية منك".


وتابعت:" ضغط عليِّ وعارفة أنه هذا الكلام ممكن يأثر في عملي وشغلي وإعلاناتي، لكن تعبت أبغى حل، وين أروح ولمين أشتكي؟، الضحكة ما عاد تطلع مني حقيقية، أروح الشرطة وأقولهم أمي بتدافع عن طليقي؟، قسماً بالله نكدوا عليّ حياتي".

وتمنت على القحطاني عدم الاستمرار في ممارساته، مؤكدة أن هذه التصرفات غير مقبولة منه وغير مجدية، معلقة:" مرة صارت أذية.. هذا مو حب..".

أعمال زارا البلوشي

من جهة أخرى، أفادت تسريبات صحافية بأن النجمة زارا البلوشي، ستتنافس في موسم دراما رمضان المقبل 2023 من خلال عدة مسلسلات خليجية جديدة، وذلك رغم أن الممثلة الشابة لم تعلن حتى اللحظة عن مشاركتها في أعمال درامية، ولم تشوق جمهورها لأي عمل جديد.

وكان آخر أعمال زارا البلوشي، مسلسل " الميراث" الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من مشاهير الدراما التلفزيونية على غرار:" عبد الله القحطاني، شيماء الفضل، بندر الخضير، كابتن ريما، رانا الشافعي، نور حسين".

النهضة نيوز