زارا البلوشي قبل وبعد التجميل

فن ومشاهير

زارا البلوشي بملامح مشوهة بعد عمليات التجميل

26 آذار 2023 13:12

تداولت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير صورة للفنانة العُمانية زارا البلوشي بعد عمليات التجميل، أطلت فيها بتقاسيم وجه صادمة حيث بدت مشوهة الملامح.

وأرفقت الحسابات المتداولة صورة نجمة الدراما الخليجية بصورة أخرى لها قبل عمليات التجميل، لاستقطاب أنظار المتابعين وإيضاح الفوارق والمتغييرات الطارئة على شكل الممثلة الشابة.

زارا البلوشي قبل وبعد التجميل

وكشف المنشور عن شكل زارا البلوشي قبل وبعد عمليات التجميل، وهو ما أثار بلبلة بين أوساط النشطاء الذين استنكروا في معظمهم النتيجة النهائية، معتبرين أنها أضحت مشوهة.


في حين استغرب آخرون من تعرضها لهذه الإجراءات الجمالية، حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور:" هذا اسمو تخريع مو تجميل.. أول أجمل وأنعم"، و" والله حرام كانت ناعمة ما أعرف ليش كدا يعملوا.. مرة ما في قناعة ولاثقة بالنفس شي يزعل والله"، و" وين التجميل في الموضوع أعوذ بالله كيف شكلها صارت بتخوف".


وورد أيضاً:" إذا اللقطة اللي لابسة فيها الأصفر هي اللي بعد التجميل تسمح لي أقولها اللقطة الثانية وايد أحلى بكثير الوجه كان طبيعي إلا إذا كان العكس"، و" ابن آدم طماع.. كانت حلوة وطمعت تصير أحلى وتشوهت".

زارا البلوشي تشكو من ملاحقة طليقها القحطاني لها

وكانت الفنانة العُمانية ذات الأصول الباكستانية زارا البلوشي، قد كشفت في وقت سابق استعدادها لإجراء عملية جراحية دون أن توضح ماهيتها، وذلك في معرض شكواها من ملاحقة طليقها القحطاني لها وتسلط والدتها عليها كُرمى له.

حيث قالت في شريط فيديو قصير عبر سناب شات:" تخيلوا مبارح كنت مركز التجميل شفت القحطاني داخل عليِّ بباقة ورد.. وين ما أروح يطلعلي.. جالس يحاكي أمي وأهلي حتى أقنعهم أني أنا اللي ظالمته.. وأمي كبيرة في السن وصدقته وجالسة تضغط عليِّ عشان أرجعله.. تخيلوا بكرة عندي عملية وهي راسلة لي أنا مو راضية عليك إذا ما رجعتيله".


وتابعت:" قالتلي أنتِ مو داخلة رحمتي وأنا متبراية منك.. تعبت أبغى حل وين أروح ولمين أشتكي؟.."، وتساءلت عن صحة تقديمها بلاغ ضد طليقها ووالدتها، مضيفة:" أروح الشرطة وأقولهم أمي بتدافع عن طليقي؟.. قسماً بالله نكدوا عليِّ حياتي.. مرة صارت أذية.. هذا مو حب".

النهضة نيوز