حنان مطاوع تتحدث عن الأمومة وتكشف تفاصيل علاقتها بطفلتها الوحيدة

فن ومشاهير

حنان مطاوع تكشف تفاصيل علاقتها بوالدتها وابنتها الوحيدة أماليا

23 آذار 2023 11:22

حرصت الفنانة المصرية حنان مطاوع على تهنئة السيدات في العالم العربي بمناسبة عيد الأم، وخصت والدتها الممثلة القديرة سهير المرشدي برسالة، أكدت خلالها أن الأخيرة أول حب في حياتها، كذلك أهم وأول صديقة عرفتها في الحياة.

حنان مطاوع تتحدث عن علاقتها بوالدتها سهير المرشدي

وقالت حنان مطاوع في مداخلة هاتفية مع الإعلامية شافكي المنيري ببرنامج ( بحب الإذاعة) المذاع عبر أثير راديو ( نجوم FM) أن والدتها أهم اهتماماتها ومسؤولياتها، كاشفة أنها أصرت على انتقال والدتها إلى المبنى الذي تقطن فيه رفقة عائلتها، قبل أن تقنعها بالعيش معها في منزلها.

وبررت أسبابها في ذلك، قائلة:" عايزة أبقى حاسة أن نفسها معايا، وبناكل سوى وأي شيء نعمله سوى، وأي حاجة تطلبها أبقى أنا وزوجي وبنتي في خدمتها وتحت أمرها".


حنان مطاوع تكشف تفاصيل علاقتها بابنتها الوحيدة

وأوضحت نجمة الدراما المصرية حنان مطاوع أن الأمومة غيرتها وجعلتها تكتشف نفسها، مؤكدة أنها أصبحت تشعر بأن الحياة اكتملت وزادت قيمة ومعنى منذ إنجابها طفلتها " أماليا".

حيث قالت:" بنتي آكلة دماغي، أحس أن حياتي إبتدت معها، واكتشفت أنه يوم ميلادها ده هو يوم ميلادي أنا، ربنا يبارك في عمرها، أنا اكتشفت نفسي بعد ولادتي لأماليا".

وكشفت عن تعلقها الكبير بطفلتها وصعوبة افتراقهما عن بعضهما البعض، خاصة عند اضطرارها للمغادرة إلى العمل، مُضيفة:" بحس جواية بصراع لأن أصعب وقت لما أنزل الشغل، لازم يخبونا من بعض، أنا بحاول دايماً أني أكون صديقة لها وبقولها أنا رايحة الشغل زي ما أنتِ رايحة الحضانة، لكن هي مش متقبلة الموضوع".


وتابعت:" أي شخص ممكن ينزل ويروح إلا أنا بالنسبة لها، والحقيقة أنا بشتغل 3 شهور في السنة وبقعد بعديها وما بتحرك من جنبها".

وقالت الممثلة الشهيرة أن تتأمل صور وفيديوهات طفلتها الوحيدة أثناء تواجدها في كواليس التصوير، نظراً لتعلقها الشديد بها وحرصها الدائم على تأمين متطلباتها الشخصية من تحضير المأكولات والوجبات الخفيفة التي تحملها معها إلى الروضة.

أعمال حنان مطاوع الجديدة في رمضان 2023

وعلى الصعيد الفني، تتنافس الفنانة حنان مطاوع في رمضان 2023 من خلال عملين دراميين، هما ( وعود سخية) الذي سيعرض على شاشة قناة النهار في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل وقناة النهار دراما في تمام الساعة الواحدة.

ومسلسل ( سره الباتع) الذي سيعرض على شاشة قناة الحياة يومياً في تمام الساعة العاشرة مساءً.

النهضة نيوز