فوز الشطي تحتفل بقريقعان الزين

فن ومشاهير

فوز الشطي بصور من كواليس قريقعان الزين والجمهور يتساءل عن هوية الطقاقة

6 نيسان 2023 17:59

أقامت الفنانة الكويتية فوز الشطي حفل قريقعان لابنتها الوحيدة الزين، مساء أمس الأربعاء، أشعلت من خلاله أجواء شهر رمضان المبارك من خلال استقدام فرقة شعبية نسائية متخصصة بإحياء المناسبات الخاصة.

فوز الشطي تحتفل بقريقعان الزين

وجذبت أجواء قريقعان الزين أنظار متابعي النجمة الكويتية فوز الشطي، الذين انقسموا بين داعٍ لها ولابنتها بطول العمر والبقاء ودوام السعادة وبين متسائل عن هوية المغنية الرئيسية في الفرقة الشعبية المعروفة في دول الخليج العربي باسم ( الطقاقة)، وذلك بعد أن شبّه البعض الطقاقة بالمغنية الشهيرة " أم فيصل" التي شاركت ذات مرة في مسلسل " الحيالة".

كما جذب التعليق الذي دونته فوز الشطي على المنشور أنظار النشطاء الذين أكدوا على كلامها حول جمال هذا الاحتفال الرمضاني المندرج في فئة العادات والتقاليد.


فوز الشطي نجمة مسرحية مدينة الأضواء

وعلى الصعيد المهني، تستعد الفنانة الخليجية الشهيرة لخوض بطولة المسرحية الغنائية " مدينة الأضواء" المقرر عرضها ضمن فعاليات عيد الفطر المقبل.

وكشفت النجمة الشابة عن أدائها بعض الأغنيات المندرجة ضمن العمل المسرحي، وذلك من خلال منشور مقتضب عبر إنستغرام، أرفقته بشريط فيديو قصير لها من داخل الاستوديو.

وحرصت على تشويق جمهورها لسماع الأغنية من خلال تشغيل ميزة كتم الصوت، قبل أن تفيد متابعيها بأسماء طاقم العمل والموقع المعتمد لحجز التذاكر.


حيث أشارت إلى أنها ستتشارك في بطولة " مسرحية مدينة الأضواء" مع كل من" إيمان الحسيني، يوسف البلوشي، فهد باسم، زينة الصفار، حور القلاف، حسن عبدال، شهد عبد الله، عبد الوهاب الصفي"، وأبانت أن العمل من تأليف عثمان الشطي وإخراج رمضان إياد.

أعمال فوز الشطي.. مسلسل حياتي المثالية

وتتنافس الفنانة فوز الشطي خلال سباق دراما رمضان الجاري من خلال مسلسل " حياتي المثالية" الذي تخوض بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الفن الخليجي على رأسهم:" خالد أمين، فهد باسم، فوز عبد الله، إحمد إيراج، طلال باسم، هند البلوشي، مرام البلوشي، رانيا شهاب، محمد العجيمي، مريم الغامدي" والعمل من تأليف مريم الهاجري ومن إخراج سائد بشير الهواري.

وتتناول قصة العمل الخلاف الذي ينشب بين المحامي فواز عقب إخلاله ببعض بنود زواجه من زميلته المحامية منيرة، وكيفية إيقاف الأخيرة لزواجهما وانفصالها عنه، لتبدأ بعدها رحلة خصومة بينهما وتقع العديد من المواقف، خاصة بعد توليهما قضية طلاق رزان ومسعود والتي تشعل مشاعرهما تجاه بعضهما البعض.

النهضة نيوز