تقليد شيرين عبد الوهاب في برنامج ستوديو 23

فن ومشاهير

أزمة تقليد شيرين عبد الوهاب في برنامج ستوديو 23 تتصاعد.. مدير أعمال الفنانة يهدد ونقابة الموسيقيين تستنكر

13 نيسان 2023 12:26

شجبت نقابة الموسيقيين في مصر الإساءة التي طالت الفنانة شيرين عبد الوهاب في إحدى حلقات برنامج " ستوديو 23" المعروض على شاشة قناة MBC، وذلك بعد تهديد مدير أعمال النجمة المصرية، السيد إيهاب صالح لشبكة القنوات السعودية بالقضاء، عقب تقليدها والسخرية من أزمتها الأخيرة مع زوجها حسام حبيب.

نقابة الموسيقيين تستنكر تقليد شيرين عبد الوهاب

وأدانت نقابة الموسيقيين المصريين استغلال القائمين على برنامج " ستوديو 23" لأزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة مع زوجها وأفراد عائلتها، وإعادة تشكيلها وطرحها كمحتوى كوميدي دون مراعاة مشاعرها أو الرأفة بحالها.

ونوهت النقابة في بيان مقتضب، أصدره المتحدث باسمها السيد محمد عبد الله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إلى ضرورة مراعاة أحوال النجوم وعدم استغلال إخفاقاتهم العملية أو الشخصية تحت مسمى " الفنان ملك لجمهوره".


وجاء في البيان أيضاً:" لا يجوز ان نواجه أي إخفاق لأي إنسان بالتنمر والسخرية، لا سيما وأن الإخفاق يؤثر سلباً على حياة صاحبه، فلا نزيد الأمر سوءاً بالتنمر والسخرية منه، وإذا كان الفنان له رصيد عند جمهوره، فلا يجب أن يلغي رصيده فجأة في قلوب محبيه في حال حدوث أي اضطرابات في حياته الشخصية".

وخصَّ المسيئين برسالة، كتب فيها:" رسالتي إلى المتنمرين وأصحاب السهام الموجهة إلى الفنانة شيرين هي، تعلموا الدعم والوقوف بجانب الإنسان في أي محنة يمر بها، فما بالكم بالفنان الذي يحتاج إلى الدعم النفسي والمعنوي حتى يستطيع مواجهة جمهوره فيما بعد، وابتعدوا عن الشماتة والتنمر".

مدير أعمال شيرين يهدد بمقاضاة قنوات MBC

من جهته، أدان مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، السيد إيهاب صالح الحلقة الساخرة من أزمة النجمة المصرية، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر تويتر، غرد فيها:" اللي هقولوا رأي شخصي، عيب جداً من قناة محترمة زي MBC أن يطلع حاجة زي كدة على فنانة كبيرة وعظيمة زي شيرين وده تنمر وقلة أدب".

وتوعد باقتضاء حق الفنانة الشهيرة من القائمين على القناة بالقانون، مضيفاً:" إما كمدير أعمالها فأكيد هناخد الإجراءات اللازمة على طول".


أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة

وعلى الصعيد الفني، أفادت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير بأن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تستعد لإعادة التعاون مع نظيرها اللبناني فضل شاكر في أغنية جديدة، لكن هذه الأنباء لم تؤكد حتى اللحظة من قبل إدارة الفنانان الشهيران.

النهضة نيوز