هويدا يوسف تتحدى نوال الزغبي وتكشف تفاصيل خلافها مع ليليا الأطرش

فن ومشاهير

هويدا يوسف تشوق الجمهور لأعمالها الغنائية الجديدة وتتحدى نوال الزغبي

16 نيسان 2023 14:03

حرصت الفنانة السورية هويدا يوسف على تشويق جمهورها لأعمالها الغنائية الجديدة، وذلك بنشر فيديو جمعهما مع الشاعر فضل سليمان والموزع الموسيقي فادي جيجي داخل الاستوديو.

هويدا يوسف

وأبدت النجمة هويدا يوسف سعادتها بالتعاون الجديد الذي سيجمعها بالفنانان السوريان، وذلك من خلال تعليق قصير دونته أعلى المنشور، كتبت فيه:" بعد غياب.. احلى كلام وأروع لحن وأجمل توزيع".

وكشف الشاعر الغنائي فضل سليمان خلال الشريط المصور أن لقاءه مع المطربة السورية، جاء بعد نحو عام على تواصلهما واتفاقهما على التعاون في عمل فني، حيث قال:" صرلنا أكتر من سنة بدنا نشتغل هيدا الشغل.. بس عم يتأجل لأن سفراتها كتار وكل يوم ببلد".

وأعربت هويدا عن رضاها التام على كلمات الأغنيات المعروضة عليها والألحان المرافقة لها، واصفة إياهم بالقنبلة، معلقة:" بس عنجد.. أغاني بوم..".


وأطلت المغنية السورية في الشريط المصور بإطلالة كاجوال مريحة، اعتمدت فيها الظهور ببيجاما رياضية فضفاضة، نسقت معها حذاءً رياضياً باللون الأبيض.

وحظيَّ هذا الفيديو بالكثير من التفاعل، إذ أبدى عدد كبير من المتابعين حماسهم الكبير لسماع أغنيات هويدا يوسف الجديدة، بينما أكد آخرون على أن ثمرة هذا التعاون ستولد النجاح للثلاثي، فيما تمنى نشطاء للنجمة الشهيرة الدعاء والتوفيق فيما تعتزم به.

هويدا يوسف تتحدى نوال الزغبي

وكانت هويدا يوسف قد تحدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بالغناء مباشرة أمام الجمهور دون مؤثرات صوتية أو تشغيل الأغنية في الخلفية ( البلاي باك)، عقب سؤالها عنها في إحدى اللقاءات، وإن باتت بالنسبة لها عقدة بعد تنازعهما منذ سنوات على ملكية أغنية " مندم عليك".


خلاف هويدا يوسف مع ليليا الأطرش

وأكدت الفنانة هويدا يوسف مؤخراً الأنباء المنتشرة حول خلافها مع مواطنتها الممثلة ليليا الأطرش، وأشارت إلى أنها لا تعلم حتى اللحظة أسباب مقاطعة الأخيرة لها ومحاولاتها لأخذ دورها في مسلسل " بنات العيلة" الذي عرض قبل سنوات على شاشات التلفزة والفضائيات العربية.

وأوضحت أن ليليا الأطرش حاولت أذيتها وسلب الدور منها، وحاربتها بعد انتهاء العمل، مما دفعها لتقديم شكوى لقوى الأمن ضدها، وأضافت:" صارت قصص تحاربت فيها وكانت كتير كبيرة، وصلت لدرجة أني اشتكيت أمنياً".


وتابعت:" ليليا كانت صديقتي وتجي هي وأختها لعندي عالبيت، فما فهمت ليش؟، فتواصلت مع أهلها بالسويداء وعائلة صديقي الممثل ممدوح الأطرش وسألتهم ليش عم تعمل كل هيدا الشي، ووقفوا جنبي، قصة وانتهت".

وأضافت:" بس الذكذكات ( الاستفزاز) يعني أنا ما عم بفهم ليش، يعني لهلأ هي بتذكذك، مرة كان صديقي حاطط بوست عني وعن نوال الزغبي فدخلت علقت".

النهضة نيوز