شمس الكويتية على موعد مع جمهورها في حفلات عيد الفطر

فن ومشاهير

شمس الكويتية تحيي حفلين غنائيين بمناسبة عيد الفطر

19 نيسان 2023 19:12

تستعد الفنانة شمس الكويتية لإحياء حفلين غنائيين، ضمن حفلات عيد الفطر السعيد الذي يوافق في المملكة العربية السعودية وبعض البلدان العربية بتاريخ الحادي والعشرين من نيسان/ أبريل الجاري.

حفلات شمس الكويتية

يقام الحفل الأول في إمارة دبي، في ثاني أيام عيد الفطر، وذلك في قاعة ESCPE الكائنة في فندق RAMEE DREAM.


أما الحفل الثاني فسيقام ثالث أيام العيد في مدينة البصرة العراقية، وتحديداً في قاعة داون تاون البصرة، وفقاً لما أعلنته النجمة الخليجية عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.


شمس الكويتية بإطلالة جريئة

وفي أحدث ظهور لها، خطفت الفنانة شمس الكويتية أنظار المتابعين بإطلالة كاجوال جريئة، تألفت من سروال رقيق تميز بقصته الشبابية، نسقت معه توب قصير كاشفة لمنطقة البطن، وارتدت فوقه سترة بيضاء من الصوف الناعم، واعتمدت في ظهورها مكياج الوجه الهادئ، فيما زينت إطلالاتها بإكسسوارات نسائية ناعمة.


شمس الكويتية في مسلسل سره الباتع

وتشارك النجمة العراقية بشكل شبه يومي صوراً خاصة لها من كواليس شخصية " ابتسام" التي تجسدها في مسلسل " سره الباتع" الذي يعرض حالياً على إحدى شاشات التلفزة المصرية.


وتخوض شمس بطولة العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما العربية على غرار:" نضال نجم، حنان مطاوع، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، منة فضالي، أحمد السعدني، حسين فهمي، خالد أنور، نجلاء بدر، هالة صدقي، ألحان المهدي، أحمد وفيق".

ويشار إلى أن العمل مأخوذ عن رواية " سره الباتع" للكاتب المصري الشهير يوسف إدريس، وقد قام بمعالجة النص درامياً وإخراجه خالد يوسف.

أغنية شمس الكويتية الجديدة

وفي سياق منفصل، طرحت المطربة الكويتية ذات الأصول السعودية مؤخراً أغنية مصورة على طريقة الفيديو كليب عبر يوتيوب، تحت عنوان " البنية"، غنت فيها كلمات الشاعر عبد الله العماني وألحان غيم، وتعاونت فيها بالتوزيع الموسيقي مع محمد الشطي والمخرج اللبناني شريف ترحيني.

ويقول مطلع أغنية البنية:" هالبنية طبيعية حلاوتها ربيعية.. أنا حسبالي هي صورة أتاري البنت صجية.. مثلنا تاكل وتشرب مثلنا.. تقرأ وتكتب أدب وأخلاق وهم تنحب.. وبالجد هي جدية يا قلبي فز قلبي.. وما أقدر أقاوم هـ الحلا أكثر.. وهي بس اللي هي تقدر تجيب راسي مع القهوة".


النهضة نيوز