المحكمة تصدر قرار نهائيا في دعوى خلع علا غانم لزوجها عبد العزيز حسن لبيب

فن ومشاهير

علا غانم تخلع زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب بأمر من المحكمة

20 نيسان 2023 15:38

قضت محكمة الأسرة في القاهرة، بقبول دعوى الخلع المرفوعة من قبل الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث، رجل الأعمال عبد العزيز حسن لبيب، وذلك نظراً لإلحاقه الضرر بها ولوجود خلافات زوجية بينهما، ورفضت المحكمة دعوى الأخير في حقٍ أو ممتلكات.

علا غانم تخلع زوجها

وجاء قرار المحكمة بقبول دعوى الخلع، بعد أن اشتدت الخلافات بين علا غانم وزوجها السابق عبد العزيز لبيب، خاصة بعد استغاثة الأولى بعقيلة الرئيس المصري، السيدة انتصار السيسي في مداخلة هاتفية على الهواء، موضحة أنها ضحية من ضحايا العنف الأسري والقهر النفسي.

ووجهت الممثلة الشهيرة اتهامات عدة لزوجها آنذاك منها، البلطجة والاعتداء عليها وعلى والدتها المسنة بالضرب والاستعانة بأفراد خارجين عن القانون لترهيبها ووالدتها وإجبارهما على الخروج من منزلها. ( مسكن الزوجية)


وهو ما أنكره رجل الأعمال عبد العزيز حسن لبيب حينها، مشيراً إلى أنه الضحية لا الجلاد، وذلك قبل أن يتهمها باستغلاله مادياً ومهنياً للإنخراط في مجال التمثيل والوصول إلى الشهرة.

حيث قال في تصريحات صحافية:" هي أخدت مني كل شيء.. وفعلياً ما بقى ليَّ أي دور في حياتها.. ممكن تبدلني بأي شيء أو أيٍّ كان.. علا ما كانت معروفة ولا مشهورة قبل زواجنا.. هي انشهرت بعد ارتباطنا وزواجنا".

وأكد حينها إدمان زوجته على المواد المخدرة، واستقدامها شباناً لضربه، وطالب الجهات المختصة بإجراء الفحوصات الطبية لها من التأكد من اتهاماته لها بـ تعاطي المخدرات.

زيجات علا غانم

يشار إلى أن الفنانة المصرية علا غانم، تزوجت خلال حياتها ثلاث مرات، حيث ارتبطت وهي بعمر السابعة عشر بالسيد وليد الدفراوي، وأنجبت منه ابنتيها " كاميليا وفريدة"، وبعد خمس سنوات على زواجهما انفصلا دون توضيح الأسباب.

وتزوجت نجمة الدراما المصرية لاحقاً من السيد أحمد المسلمي، إلا أن زواجهما انتهى سريعاً بعد سبعة أشهر من ارتباطهما، أما زيجتها الثالثة فقد كانت من رجل الأعمال والمنتج الفني عبد العزيز لبيب.

آخر أعمال علا غانم

يذكر أن آخر أعمال علا غانم على صعيد التمثيل، كان فيلم " خط الموت" الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من مشاهير الفن المصري على رأسهم:" عبد الإمام عبد الله، أحمد صلاح حسني، أنجي خطاب، محمد سليمان، مصطفى يوسف، جليلة محمود، أحمد كرارة".

النهضة نيوز