كنزي عمرو دياب بفستان شفاف في أحدث ظهور

فن ومشاهير

كنزي عمرو دياب تستعرض بالمايوه البكيني في أحدث ظهور

22 نيسان 2023 14:02

أثارت كنزي عمرو دياب حالة من الجدل بين أوساط متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن استعرضت تفاصيل جسدها بإطلالة أنثوية جريئة، تمثلت بفستان شفاف.

كنزي دياب بالمايوه البكيني

شاركت ابنة النجم المصري متابعيها عبر تطبيق الصور والفيديوهات الشهير " إنستغرام" عدة صور جديدة من كواليس رحلة الاستجمام التي تقضيها على أحد الشواطئ الأوروبية.

أطلت خلالها كنزي عمرو دياب بإطلالة طبيعية بعيدة عن التكلف، حيث ظهرت بالمايوه البكيني وارتدت فوقه فستاناً شفافاً أبرز تفاصيل جسدها ومنحنياته.


وأحدثت إطلالة المدونة الشابة بلبلة بين أوساط النشطاء بعد أن انقسموا بين ساخر من لباسها وبين ناقد لجرأتها وعدم مراعاتها للشعائر الإسلامية، وذلك لكونها نشرت الصور في الأيام الأخيرة من شهر رمضان الفائت.

بينما أخذ آخرون في التعبير عن مشاعرهم إزاء ابنة الفنان الشهير الملقب بـ " الهضبة" وأشادوا بها وأثنوا على جمالها وبساطتها، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

ومنها:" في رمضان؟"، و" أحبك فقط"، و" بوظتي سمعة الهضبة"، و" قمر في الأزرق"، و" لابسة شوال بصل"، و" قمر ربنا يحفظك".


فيما تمنت متابعة من نظرائها المتابعين ترك الخلق للخالق والابتعاد عن حساب الناس لمجرد الاختلاف معهم أو عدم رضاهم عن تصرفاتهم، قائلة:

" ولو تقتنعوا أن لازم كل واحد يبقى في حاله وأن كل واحد ربنا بس اللي هيحاسبه.. اتركوا خلق الله لله.. والله هترتاحوا وتريحوا.. يا تدعوا لها دعوة كويسة يا تصمتوا وربنا شايف وشاهد ومُطلع وهو بس اللي بيحاسب".

كنزي دياب في سهرة خاصة

وتعرضت المدونة الشابة لانتقادات حادة من قبل النشطاء مؤخراً، عقب مشاركتها صوراً جديدة جمعتها مع شقيقها التوأم عبد الله وعدد من أصدقائهم المقربين في أحد أماكن السهر العامة.

وجاءت الانتقادات على هامش ظهور كأس من الكحول أمام كنزي ومجموعة زجاجات من المشروبات الكحولية أمام باقي الحضور، وهو ما وجده البعض مجاهرة منها بتناولها المشوربات الروحية، وعدوه أمراً صادماً وخارجاً عن الحياء.

يشار إلى أن كنزي عمرو دياب دائماً ما تثير الجدل بين أوساط رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال إطلالاتها الجريئة التي تشاركها عبر حساباتها الرسمية.

النهضة نيوز