حقيقة زواج ميرفت أمين من حسين فهمي

فن ومشاهير

ميرفت أمين تتصدر بسبب زواجها من حسين فهمي

24 نيسان 2023 12:35

نضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير بأنباء تفيد بعودة الفنانة ميرفت أمين لطليقها النجم حسين فهمي، وقد فاجأ هذا الخبر محبي الثنائي المصري الذين تساءلوا عن مدى صحته.

عودة ميرفت أمين لطليقها حسين فهمي

وأكدت صفحات فنية خبر عودة ميرفت أمين لطليقها حسين فهمي، وأشارت إلى أن الثنائي أقام احتفالية صغيرة بهذه المناسبة، جمعت أفراد عائلتيهما مع أصدقائهما المقربين وابنتهما الوحيدة " منة الله".

وأوضحت المصادر أن النجمان الشهيران طلبا التكتم على خبر زواجهما إلى حين إقرارهما الإعلان لجمهورهما عن عودة المياه لمجاريها بينهما وانتهاء سنوات انفصالهما بزواجهما مجدداً.


وعلى الرغم من انتشار الخبر على السوشيال ميديا كالنار بالهشيم، وتصدره عناوين الأخبار الفنية، إلا أنه مازال من المرجح أن يكون إشاعة وموضع تشكيك، إذ لم يتم تأكيده أو نفيه من قبل الثنائي المصري.

زواج ميرفت أمين وحسين فهمي

وكانت ميرفت أمين قد تزوجت من النجم حسين فهمي بعد قصة حب شديدة، حيث ارتبطا لمدة أربعة عشر عاماً وأثمر زواجهما عن إنجاب ابنتهما " منة الله"، وذلك قبل أن ينفصلا بهدوء تام ويُبعدا حياتهما الشخصية ومشاكلهما الخاصة عن أهل الصحافة والإعلام.


أعمال ميرفت أمين

وفي سياق منفصل، تنافست النجمة ميرفت أمين في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " تغيير جو" الذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الدراما المصرية واللبنانية على رأسهم:" شيرين، منة شلبي، إياد نصار، سعيد سرحان، عصام عمر، صالح بكري، عايدة الكاشف، آية أبي حيدر، نبيل علي ماهر، رزان جمال، محمود قابيل"، والعمل من تأليف الكاتبة منى الشيمي والسيناريست مجدي أمين ومن إخراج مريم أبو عوف.

أعمال حسين فهمي

بينما تنافس الفنان حسين فهمي من خلال مسلسل " سره الباتع" الذي ضم على قائمة أبطاله كل من:" شمس الكويتية، نضال نجم، حنان مطاوع، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، منة فضالي، أحمد السعدني، حسين فهمي، خالد أنور، نجلاء بدر، هالة صدقي، ألحان المهدي، أحمد وفيق".

ويشار إلى أن العمل مأخوذ عن نصِّ رواية " سره الباتع" للكاتب المصري يوسف إدريس، وقد قام بمعالجة النص درامياً وتحويله إلى سيناريو خالد يوسف الذي تولى أيضاً عمليات تصويره وإخراجه.

النهضة نيوز