شائعات الوفاة تطال ميرفت أمين وتثير الذعر في نفوس جمهورها

فن ومشاهير

وفاة ميرفت أمين محض إشاعة وفنان شهير يكشف عن حبه لها سرا

25 آب 2022 12:06

طالت شائعات الوفاة، الفنانة المصرية ميرفت أمين خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار أخبار على السوشيال ميديا، تفيد بـ رحيلها عن عالمنا عقب تدهور حالتها بـ فعل وعكة صحية مفاجئة ألمت بها.

ميرفت أمين

أثار خبر وفاة ميرفت أمين الذعر والأسى في نفوس محبيها، اللذين سارعوا إلى تداول المنشور عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ومتابعة تحديث الأنباء المتداولة حول الموضوع، للوقوف على صحتها والتأكد منها، وذلك قبل أن يدحض موقع " الفن" الأخبار المنشورة، ويؤكد على سلامة واستقرار الحالة الصحية للنجمة المصرية القديرة.

وفاة دلال عبد العزيز

وجاءت شائعات رحيل الممثلة الشهيرة بعد نحو عام ونيِّف من تناقل أخبار حول انهيارها ودخولها في حالة من الكآبة والحزن جراء خسارتها لصديقتها وزميلتها النجمة القديرة دلال عبد العزيز.

خاصة وأنها أكدت ذات مرة على العلاقة الوطيدة التي كانت تجمعها بـمواطنتها الراحلة، معربة عن ألمها الكبير والفراغ الذي تعيشه منذ وفاة الأخيرة، حيث قالت في تصريحات صحافية على هامش حادث الحريق الذي نشَّب في بنائها السكني أواخر العام الماضي:

"الفراق صعب جداً.. نحن كنا في كل حتة مع بعض.. الناس كلها بتحبها.. هي كانت طيبة وعطوفة وودودة وكمان حنونة.. وحاجات كتير قوي.. دلال مشيت وأخذت معها حتة كبيرة مني".


علاء مرسي

وفي سياق منفصل، كشف النجم الشهير علاء مرسي عن حبه الكبير لزميلته ميرفت أمين، مؤكداً أنه تكتم على حبه لها وتعايش مع واقعه طوال 25 عاماً على الرغم من الصداقة الوطيدة التي تجمعهما.

حيث صرح في وقت سابق:" عشت قصة حب من طرف واحد في صمت ولمدة 25 سنة.. وذلك مع نجمة كبيرة كانت حلم بـ النسبة لي.. أنام وأستيقظ عليها.. وهي ميرفت أمين التي لم يجمعني بها سوى مسلسل واحد.. لم نلتقِّ في مشاهده..".

وتابع الممثل علاء مرسي:" أجل عشت قصة الحب في صمت.. ولم أبح لها بسري ومشاعري على الرغم من أننا أصدقاء مقربين.. فـ أنا شخص حالم.. كيف لا وأنا من مواليد برج السرطان اللذين يقعون في الحب بـ سرعة".

أعمال ميرفت أمين

وبالعودة إلى النجمة ميرفت أمين، كان آخر أعمالها التمثيلية، فيلم "أعز الولد" الذي جمعتها بطولته بصديقتيها الراحلتين، دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي ومجموعة من مشاهير الفن المصري على رأسهم:" أمينة خليل، عمرو يوسف، منى زكي".

جدير بالذكر أن الفيلم السينمائي من تأليف الكاتبين شريف نجيب وجورج عزمي ومن إخراج سارة نوح.

النهضة نيوز