عودة المياه لمجاريها بين نسرين طافش وزوجها شريف الشرقاوي

فن ومشاهير

نسرين طافش تفاجئ جمهورها بعودتها إلى زوجها شريف الشرقاوي.. فهل وقع الطلاق أساسا؟

24 نيسان 2023 12:48

عادت الفنانة نسرين طافش لمتابعة حساب زوجها طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف الشرقاوي عبر تطبيق إنستغرام، كاشفة بذلك عن عودة المياه لمجاريها بينهما، بعد مرور 6 أشهر على انفصالهما، الأمر الذي أثار تساؤلات متابعيهما حول حقيقة طلاقهما أساساً.

عودة نسرين طافش لزوجها شريف الشرقاوي

وكشف الثنائي الشهير عن عودتهما إلى بعضهما البعض من خلال منشور خاص عبر أحد حساباتهما، أشار فيه شريف الشرقاوي إلى توحده مع زوجته نسرين طافش والتفاخر بها، قائلاً:" سعيد وفخور أن أنتِ أنا"، لتعبر له عن حبها الكبير وتغازله، قائلة:" أحبك يا حبيبي"، ليعقب بـ:" أنتِ ملكتي".


وأثار إعلان الزوجان الشهيران حالة من الجدل بين أوساط متابعيهما الذين تفاعلوا مع ردودهما وأعربوا عن سعادتهم بعودة المياه لمجاريها بينهما.

طلاق نسرين طافش من زوجها شريف الشرقاوي

وكانت نجمة الدراما السورية، قد ألغت متابعتها لزوجها وحذفت جميع الصور التي جمعتهما عبر حسابها الرسمي في تطبيق إنستغرام قبل 6 أشهر، وهو ما أثار تكهنات المتابعين حول انفصالهما.

وذلك قبل أن يعلن طبيب الأسنان والمعالج بالريكي شريف الشرقاوي خبر انفصاله عن نسرين طافش، ويؤكد طلاقهما بشكل رسمي دون مشاكل أو خلافات.

حيث كتب في رده على متابع سأله عن مكان وجود نسرين طافش:" تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي ويحدث بين البشر.. المهم هو السلام والاحترام".


زواج نسرين طافش من شريف الشرقاوي

وفاجأت الفنانة نسرين طافش جمهورها بإعلان زواجها من طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة والريكي المصري شريف الشرقاوي في تموز/ يوليو 2022، وذلك بعد أن استعرضت خواتم خطوبتهما في صورة نشرتها عبر حساباتها الرسمية الماشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

أعمال نسرين طافش الجديدة

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الممثلة نسرين طافش، كان الفيلم السينمائي المصري " في القلب" الذي حلّت على قائمة أبطاله إلى جانب كوكبة من نجوم الفن المصري على رأسهم:" خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، كريم سرور، يوستينا إسحاق، توني ماهر، أنجي كيوان".

ويشار إلى أن فيلم " في القلب" من تأليف السيناريست إسحاق إبراهيم ومن إخراج مرقص عادل.

النهضة نيوز