نسرين طافش تستعرض بإطلالة رمضانية محتشمة على أنغام أغنية ماجد المهندس

فن ومشاهير

نسرين طافش تضع ماجد المهندس في الصدارة

19 نيسان 2023 18:25

تصدر اسم الفنان العراقي ماجد المهندس قائمة العمليات الرائجة في محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن استعرضت النجمة السورية نسرين طافش إطلالتها الرمضانية على وقع أنغام أغنيته الشهيرة " أميرة".

نسرين طافش تستعرض على صوت ماجد المهندس

وخرجت الممثلة نسرين طافش على متابعيها عبر حسابها الشخصي في إنستغرام في شريط فيديو قصير، أطلت فيه بإطلالة أنثوية من وحي الأجواء الرمضانية.

ظهرت خلالها وهي تتمايل أمام حمام السباحة، بملابس سوداء، ارتدت فوقهم عباءة سوداء طويلة مؤلفة من قطعتين، نسقت معها حذاءً ذو كعب عالٍ وحقيبة يدٍ صغيرة، واعتمدت الممثلة الشابة مع إطلالتها تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، كما المكياج الظاهر، وزينت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات النسائية.


نسرين طافش تستعرض بإطلالات رمضانية

وبدأت نجمة مسلسل " جوقة عزيزة" استعراض أناقتها بالعباءات المحتشمة منذ بداية شهر رمضان المبارك، إذ تنشر بشكل شبه يومي صوراً جديدة لها بعباءات طويلة ملونة ومزركشة، وذلك عبر حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتحظى منشورات نسرين طافش بإعجاب المتابعين، وهو ما يتجلى واضحاً في أعداد علامات الإعجاب وتعليقاتهم التي يدونوها أسفل المنشورات المصورة.


نسرين طافش أفضل ممثلة عربية

من جهة أخرى، حصدت الفنانة الشهيرة مؤخراً جائزة " أفضل ممثلة عربية" عن دورها في مسلسل " جوقة عزيزة"، حيث تم تكريمها في ملتقى التميز والإبداع العربي.

وعلقت طافش حينئذ على تكريمها، قائلة:" سعيدة بـ تكريمي بـ جائزة أفضل ممثلة عربية عن دوري في مسلسل جوقة عزيزة في ملتقى التميز والإبداع العربي".

وخاضت نجمة الدراما العربية المشتركة بطولة مسلسل " جوقة عزيزة" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما العربية على رأسهم:" سلوم حداد، عبد الفتاح المزين، هبة نور، إيمان عبد العزيز، وسام حنا، خالد القيش، يحيى بيازي، كرم الشعراني، وائل زيدان، عدنان أبو الشامات، روبين عيسى، يزن السيد".

أعمال نسرين طافش الجديدة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش، كان الفيلم السينمائي " في القلب" الذي شاركت في بطولته رفقة كوكبة من نجوم الفن المصري على غرار:" خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، كريم سرور، يوستينا إسحاق، توني ماهر، أنجي كيوان"، والعمل كتابة إسحاق إبراهيم وإخراج مرقص عادل.

النهضة نيوز