نجوى كرم بإطلالة براقة متجددة في حفل قطر

فن ومشاهير

نجوى كرم تتلألأ بإطلالة براقة متجددة في حفل قطر

25 نيسان 2023 13:22

التقت الفنانة نجوى كرم جمهورها المُحب في دولة قطر في أمسية غنائية ساهرة، أحيتها على مسرح قاعة المياسة الكائنة في مركز قطر الوطني، وذلك بالاشتراك مع مواطنها النجم مروان خوري، وشهد حفل النجمان اللبنانيان حضوراً جماهيرياً لافتاً، خاصة وأن الأولى حضرت فيه بعد فترة من الغياب عن الحفلات الفنية في البلاد.


نجوى كرم في قطر

وتألقت نجوى كرم خلال حفل قطر بإطلالة براقة متجددة وغير معهودة منها، ابتعدت فيها عن ارتداء الفساتين الكلاسيكية والعصرية، واعتمدت الظهور بـ " بدلة نسائية " باللون الفضي المتلألئ.

ونسقت النجمة الملقبة بـ " شمس الأغنية اللبنانية" مع إطلالتها تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الهادئ بتدرجات الألوان الوردية المائلة على البيج، واستكملت ظهورها بأقراط عصرية.


وأثارت إطلالة نجوى كرم في قطر تفاعل المتابعين الذين تداولوا الصور المنشورة من حفلها على السوشيال ميديا، حيث أعربوا عن إعجابهم الكبير بأسلوبها العصري المختلف والمتجدد.

وأشعلت المطربة الشهيرة حماس الحضور بباقة منوعة من أجمل أغنياتها، أحيّت خلالها بعضاً من أغانيها القديمة، والتي بدورها أنعشت الجمهور الذي تفاعل معها بالتصفيق الحار والغناء والرقص.

نجوى كرم تعايد الجمهور بعيد الفطر

وحرصت نجوى كرم مؤخراً على تهنئة الجمهور بحلول عيد الفطر، وذلك في تدوينة مقتضبة لها عبر حسابها الشخصي في تويتر، غردت فيها قائلة:" ينعاد عليكم بخير وبصحة دائمة، انشالله ربنا ينعم على الجميع بنعمه وتبقى السنة كلها ذاكرة هذه الأيام المباركة".

حفل نجوى كرم في إمارة أبو ظبي

وتستعد نجوى كرم لاحياء حفل غنائي ساهر في إمارة أبو ظبي، وذلك بتاريخ السادس من شهر أيار/ مايو المقبل، ومن المتوقع أن تقدم فيه باقة منوعة من أبرز أغنياتها الشهيرة.

نجوى كرم تطرح أغنية ساعة بيضا

وفي سياق منفصل، كانت آخر الأغنيات التي أصدرتها النجمة اللبنانية نجوى كرم، أغنية " ساعة بيضا" التي طرحتها عبر يوتيوب، وتعاونت فيها مع الشاعر الغنائي أميل فهد والملحن جورج مرديروسيان والموزع الموسيقي روبير أسعد، وبالميكس والماسترينج مع الموسيقي فادي جيجي.

ويقول مطلع أغنية ساعة بيضا:" بلحظة صار الكون كلو خيال.. وماعدت إقشع لما قربت ليي.. مش ذنبك أنت ما مرقت عـ البال.. ذنبي أنا الـ ما شافوك عينيي.. ساعة بيضا لم شفتك.. شفت الدنيي قدامي من يوم لـ أنا عرفتك يا عيني لاتنامي".




النهضة نيوز