أول تعليق من مايا وماسة ابنتا محمد قنوع بعد وفاته

فن ومشاهير

ابنتا محمد قنوع تنعيانه بصور مؤثرة من الماضي القريب

25 نيسان 2023 14:11

نعت مايا وماسة والدهما الفنان الراحل محمد قنوع، حيث نشرتا مجموعة صور خاصة جمعتهما مع أبيهما في الماضي القريب عبر حساباتهما الشخصية الناشطة على السوشيال ميديا.

انهيار مايا ابنة محمد قنوع

وأبدت مايا، الابنة الكبرى لـ محمد قنوع صدمتها الكبيرة وعدم استيعابها لرحيله المفاجئ، بعد أن استذكرت اتفاقهما على حضوره مناقشة مشروع تخرجها من الجامعة، واختياره للأغنية التي سيرقصان عليها في حفل زفافها، قائلة:

" أنا مالي منيحة أبداً يا بابا أبداً، عم نحكي كنا أنا وأنت بدك تجي على مشروع تخرجي، وكيف بدك تفوتني على عرسي، وكتير كتير قصص صارت ناقصة يا بابا، يمكن أنا وأنت حطينا غنية بنت أبويا ورقصنا عليَّ متل مو متفقين نعمل هيك بعرسي".


ماسة محمد قنوع تنعى والدها

وأبدت ماسة، الشقيقة الصغرى لـ مايا تماسكها، حيث حرصت على نعي والدها إلى جانب شكر كل الأشخاص الذين شاركوا في موكب تشييعه وحضروا عزاءه.

حيث كتبت على مجموعة الصور الخاصة التي شاركتها عبر إنستغرام:" شكراً جزيلاً.. شكراً دمشق.. شكراً للمزة وأهلها.. شكراً لكل غريب وقريب.. شكراً لصلواتكم ودعائكم، لقد بلسمت مشاعركم جرحنا العميق في يومنا الأليم، وخففت عن قلوبنا المحزونة وقع الفاجعة".

وودعت والدها الراحل قائلة:" إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنّا على فراقك يا سندي وضهري لمحزونون".


وتفاعل العديد من المشاهير والعامة مع كلمات ابنتا الفنان الراحل محمد قنوع، وحرصوا على الدعاء لهما ولباقي أفراد عالتهما بالصبر والسلوان ولروح فقيدهم بالرحمة والمغفرة وجنات الخلد.

ولعل من أبرز المعلقين " سلاف فواخرجي، ريم نصر الدين، شمس الملا، شادي قاسو، ترف التقي، سحر فوزي، سوزان نجم الدين، راما زين، مها المصري، أيمن عبد السلام، نور علي، لمى الرهونجي، مصطفى سعد الدين، رويدة عطية".

تجدر الإشارة إلى أن مشاهير الدراما السورية، حرصوا على المشاركة في مراسم تشييع جثمان الفنان الراحل محمد قنوع وحضور مجلس عزائه إلى جانب نعيهم له عبر صفحاتهم الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت آخر أمنيات النجم الراحل عودة بلده سورية إلى ما كانت عليه قبل الحرب وسنوات الأزمة، وفقاً لشريط فيديو قصير، نشرته إحدى وسائل الإعلام.

النهضة نيوز