انهيار سوسن ميخائيل لحظة معرفتها بوفاة محمد قنوع

فن ومشاهير

انهيار سوسن ميخائيل والفنان جرجس جبارة بعد تلقيهما نبأ وفاة محمد قنوع أثناء بث مباشر على تيك توك

24 نيسان 2023 12:22

كشف شريط فيديو متداول عن انهيار الفنانة سوسن ميخائيل والنجم جرجس جبارة بعد تلقيهما نبأ وفاة محمد قنوع أثناء حوارهما في بث مباشر عبر تطبيق تيك توك.

انهيار سوسن ميخائيل لحظة معرفتها بوفاة محمد قنوع

ظهرت النجمة السورية سوسن ميخائيل في الشريط المصور، وهي تصرخ بكلمة " لأ.. يا عدرا لأ" وتتلفت من حولها من شدة الارتباك والصدمة، قبل أن تشير إلى زيارة الراحل للحرم المكي قبل أيام، مضيفة:" من كم يوم كان بالحج".


جرجس جبار ينعي محمد قنوع في بث مباشر على تيك توك

وحافظ الممثل الشهير جرجس جبارة على رباطة جأشه من الانهيار، بينما خانته ملامحه التي امتزجت فيها مشاعر الحزن بحالة الصدمة والأسى، حيث نعاه قائلاً:" لا إله إلا الله.. محمد قنوع.. توفى محمد قنوع".


وتفاعل العديد من المتابعين مع ردة فعل الممثلان السوريان، وأكدوا على صعوبة موقفهما وصدمتهما بفاجعة رحيل زميلهما الراحل، وذلك دون أن تخلو التعليقات من بعض السلبية والردود غير المحبذة.

خاصة وأن أصحابها اتجهوا فيها للسخرية من ردة فعل الفنانة سوسن ميخائيل لعدم تفريقها بين " مناسك العمرة والحج"، وندائها بلقب السيدة مريم والدة نبي الله عيسى المسيح، دون احترام منهم للديانة المسيحية التي أُنزل الله شعائها في كتابه السماوي " الإنجيل".

وفاة محمد قنوع إثر جلطة قلبية مفاجئة

ورحل الفنان محمد قنوع عن عالمنا، مساء يوم السبت الماضي، بعد إصابته بجلطة قلبية مفاجئة، قبيل استعداده لإجراء قسطرة في القلب لتوسيع الشرايين المتضيقة بفعل تراكم الدهون من خلال إدخال شبكتين، وفقاً لما أعلنه الممثل فادي صبيح.

وشُيّع جثمان الفنان الراحل إلى مأواه الأخير، صباح أمس الأحد بموكب مهيب، شارك فيه زملائه في الوسط الفني إلى جانب أفراد عائلته وأصدقائه المقربين من خارج المجال.

وشهد موكب التشييع انهيار العديد من النجمات والنجوم، ومسارعة العديد منهم لمساندة أبنائه " ماسة، مايا، مروان وعدنان" بعد انهيارهم بالبكاء من فرط الحزن والصدمة.


ولعل من أبرز المشاهير الذين شاركوا في الصلاة على روح الفقيد وتشييع جثمانه وحضروا مجلس عزائه ( عباس النوري، أسامة الروماني، أمل عرفة، لينا حوارنة، محسن غازي، تماضر غانم، عبير شمس الدين، تولاي هارون، فراس إبراهيم) 

النهضة نيوز