عامر زيان يطلق فيديو كليب أغنية مخلص وغدار

فن ومشاهير

مخلص وغدار.. عامر زيان يطلق أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب من ألبوم " أذكريني"

26 نيسان 2023 18:36

تلقى أغنية " مخلص وغدار" رواجاً بين أوساط محبي الفنان عامر زيان الذي أطلق الأغنية على طريقة الفيديو كليب عبر قناة روتانا في اليوتيوب، مساء أمس الثلاثاء.

عامر زيان يطرح أغنية مخلص وغدار

وتعاون النجم اللبناني في أغنية " مخلص وغدار" مع الشاعر الغنائي مارسيل مدور والملحن رواد رعد والموزع الموسيقي ناصر الأسعد، وبالإنتاج الفني مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، في حين أنه صوّر قصة الأغنية بعدسة المخرج كفاح بلاني.

وجاء إصدار عامر زيان لأغنية " مخلص وغدار" على طريقة الفيديو كليب بالتزامن مع ذكرى عيد ميلاده، وقد اختار تصوير قصة هذه الأغنية على هامش التفاعل الكبير الذي حصدته منذ إطلاقها ضمن ألبوم " أذكريني".


وتصدر اسم الفنان اللبناني خلال الساعات القليلة الماضية ترند تويتر فور طرح فيديو كليب " مخلص وغدار"، ويشار إلى أن هذه الأغنية سبق وأن تأرجحت بين المراتب الأولى في سباق الأغنيات الجديدة، وذلك خلال الأسابيع القليلة الماضية.

ويقول مطلع أغنية مخلص وغدار: " هربان من عين الغفا مشتاق بحضني على الدفا.. حنيت لأهل الوفا صوبك أنا تمشيت.. دقيت جاوبني الصدى.. حسيت في عندك حدا فليت وحدي على الهدى وياريت ما دقيت.. صار اللي صار وخلصنا بقى.. مخلص وغدار كيف منلتقى.. ياريت روحي تفارقها وشو بتنفع الياريت".

ألبوم عامر زيان

وكان آخر أعمال الفنان الشهير ألبوم " أذكريني" الذي طرحه عام 2021، وضمَّ 6 أغنيات منوعة، هي " الغيرة، مخلص وغدار، لو بيصرلي، حلوة بكل الأوقات، العصفورة للوهلة الأولى، أذكريني".

أعمال عامر زيان الجديدة

وفي سياق متصل، بدأ النجم اللبناني عامر زيان مؤخراً التحضير لإنجاز عدة أعمال جديدة، فوفقاً لوسائل إعلام محلية، التقى بعدة شعراء وملحنيين وموزعين موسيقيين للعمل على إنجاز أغنيات حديثة استعداداً لطرحها على طريقة السنغل خلال الموسم الصيفي.

وأفادت أن الفنان الشاب يتحضر لاحياء عدة حفلات غنائية خلال الفترة المقبلة، وأبانت أنه بصدد الإعلان عنها تباعاً خلال الأيام القادمة.

عامر زيان ينعي محمد قنوع

وكان عامر زيان من بين الفنانين الذين نعوا الممثل السوري الراحل محمد قنوع الذي غاب عن عالمنا ثاني أيام عيد الفطر الماضي، إثر إصابته بنوبة قلبية مفاجئة.

حيث غرد حزناً على الراحل وتمنى الصبر لذويه ومحبيه:" الله يرحم الممثل السوري محمد قنوع، وأحرّ التعازي لعيلته وزملاءو ومحبيه بكل الوطن العربي".


النهضة نيوز