انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل رسميا

فن ومشاهير

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل والأول يؤكد: ستظل بيننا المودة والرحمة

27 نيسان 2023 19:20

أعلنت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل انفصالها رسمياً عن زوجها الفنان المصري تامر حسني بعد 12 عاماً من زواجهما، وذلك عبر منشور قصير، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الشخصي في تطبيق إنستغرام.

طلاق بسمة بوسيل من تامر حسني رسميا

وكتبت خريجة الموسم الأول من برنامج " ستار أكاديمي" في إعلان خبر طلاقها من النجم المصري: " وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل الود والاحترام، وربنت يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب".

أول تعليق من تامر حسني على خبر طلاقه لـ بسمة بوسيل

وشارك تامر منشور زوجته السابقة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابه الرسمي وأضاف:" وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرارفانفصلوا بالاتفاق الطيب.. ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد..".

وتابع: " وسيظل بيننا الاحترام والتقدير.. عشرة 12 عام مش هينة..وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم.. سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله".


انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل

وطالت شائعات الانفصال الثنائي الشهير خلال العامين الماضيين، خاصة بعد إلغاء الزوجان متابعتهما لبعضهما البعض على تطبيق إنستغرام، ومشاركة بوسيل اقتباسات عن الندم والحزن والأسى، الأمر الذي أثار تكهنات المتابعين حول انفصالها عن النجم المصري.

خطوبة جليلة المغربية وتامر حسني

وذلك بالتزامن مع تلميحات النجمة جليلة المغربية لصلحها مع تامر حسني وتصريحها بانفصاله عن زوجته بسمة بوسيل، قبل أن تثير الجدل حول ارتباطها بالنجم المصري من خلال إعلان خطوبتها واستعراض خاتمها الماسي على وقع موسيقى إحدى أغنياته الشهيرة.

وحرص الزوجان المنفصلان حديثاً آنذاك على نفي تصريحات جليلة المغربية من خلال احتفالهما بعيد زواجهما في إمارة دبي ومشاركة عدة صور جدية لهما عبر حساباتهما الشخصية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن زواج الفنان المصري تامر حسني من مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل أثمر عن إنجاب أبنائهما الثلاثة " تاليا، أماليا، آدم".

وقد شهد رمضان 2022 ظهور أبنائهما الثلاثة أمام وسائل الإعلام، وذلك بعد مشاركتهم في فيديو كليب أنشودة " رمضان كريم" التي طرحها والدهم احتفالاً بحلول الشهر المبارك.

النهضة نيوز