انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل بـ هدوء بعيدا عن الأضواء

فن ومشاهير

تامر حسني وبسمة بوسيل يثيران الشكوك حول انفصالهما وتسريبات تؤكد الخبر

21 شباط 2023 14:04

تصدر خبر انفصال مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل عن زوجها الفنان تامر حسني عناوين الأخبار الفنية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن رصد صحافييون إلغاء الأولى متابعتها لـ حساب زوجها، قبل أن يلحظوا إلغاء الأخير أيضاً متابعته لـ حسابها الناشط على إنستغرام.


وذلك بـ التزامن مع إعادة نشر المدونة الشهيرة عدة تدوينات من محبيها، تضمن عبارات مواساة ودعائهم لها بـ الصبر والسلوان، الأمر الذي أثار تكهنات النشطاء حول انفصالها عن زوجها ووالد أبنائها الثلاثة.


انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

انتشر خبر انفصال بسمة بوسيل عن تامر حسني كـ النار في الهشيم على وسائل التواصل الاجتماعي، كما تصدر عناوين الأخبار الفنية الرائجة خلال الساعات الماضية، على الرغم من عدم تأكيدهما الخبر أو نفيه، ولكن اعتبر نشطاء منشورات الأولى تأكيداً مبطناً منها للخبر.


في حين أكد موقع القاهرة 24 طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل، مشيراً إلى أن الثنائي قررا الانفصال بـ هدوء على أن يعيش كل طرف منهما في مكان بعيد عن الآخر، ونقل المصدر عن شخص مقرب من النجمان الشهيران أنهما اتفقا أن ترعى بسمة أطفالهما.


طلاق بسمة بوسيل من تامر حسني

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها أخبار طلاق بسمة بوسيل من تامر حسني، فـ خلال الأشهر الأخيرة من العام المنصرم، ترردت أقاويل حول انفصالهما نهائياً وزواج الأخير من جليلة المغربية، وسط التزام الثنائي الصمت.

وذلك قبل أن تقوم نجمة برنامج ستار أكاديمي بـ إلغاء متابعة وحذف صورها مع زوجها عن حسابها الشخصي في إنستغرام، ولكن ما لبث الثنائي إلا ودحض هذه الأقاويل من خلال نشرهما عبر خاصية القصص الملحقة بـ حساباتهما الشخصية صوراً جديداً جمعتهما في دبي قبيل معاودتهما متابعة بعضهما البعض.

وكانت النجمة جليلة المغربية من فجرت شائعات انفصال الثنائي الشهير، بعد تلميحها إلى ارتباطها بـ النجم المصري وتأكيدها أخبار طلاقه من زوجته في عدة مقابلات ومنشورات قصيرة.

قالت في إحداها:" هم منفصلين منذ عامين ويشاركان معاً في المناسبات لأسباب خاصة بهما، وأضافت:" مبدئياً.. في تفاصيل ما أقدر أقولها احتراماً للطرف الثاني.. لكن هو حكالي إنه منفصل عن أم أولاده من سنة ونص".

النهضة نيوز