ريما العنزي تترشح لرئاسة نادي النصر

فن ومشاهير

ريما العنزي تترشح لرئاسة نادي النصر وترد على تسببها في توتر علاقة كريستيانو رونالدو بجورجينا رودريغيز

27 نيسان 2023 19:55

تعرضت مشهورة سناب شات السعودية ريما العنزي المعروفة بـ " شبيهة جورجينا رودريغيز" لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، بعد أن أعلنت ترشحها لرئاسة نادي النصر.

ريما العنزي تترشح لرئاسة نادي النصر

نشرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي ريما العنزي صورة جديدة لها باللباس الرياضي الخاص بلاعبي نادي النصر السعودي، عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.

وأعلنت ترشحها للانتخابات الخاصة بانتقاء رئيسي جديد للنادي السعودي، وذلك في منشور آخر، أرفقته بأسماء وصور المرشحين المتنافسين على كرسي إدارة النادي العريق، وعلقت: " لعيون جمهوري العالمي.. رح أرشح نفسي لرئاسة نادي النصر".

وأثارت المدونة الشابة بإعلانها موجة سخرية عارمة، حيث استغل المتابعون منشورها للتهكم عليها والتقليل من شأنها كصانعة محتوى واتهموها بالفراغ، وذلك في ردودهم التي دونوها على المنشور بعد تداوله كالنار بالهشيم على السوشيال ميديا، خاصة تويتر.

حيث كتب متابع: " يا لله.. أنا لو كنت أشجع النصر بغيِّر وبشجع الوحدة"، ودون آخر:" يا أختاه.. ذابحك الفراغ"، في حين شكك نشطاء في سلامتها النفسية.

فعلقت إيمان:" هالإنسانة مريضة"، واستشهد ماجد بقول مأثور لأحد المتخصصين في اضطرابات الشخصية، وغرد: " يقول تينيسون لي.. مستشار بريطاني متخصص في اضطراب الشخصية النرجسية.. من صفات النرجسية الإعجاب المفرط الذي يجعله يؤمن بأنه فريد من نوعه.. الشعور بالاستحقاق أن تدل مواقفه على التكبر والعجرفة".

ريما العنزي سبب تغيُير علاقة رونالدو بجورجينا

ونفت المدونة السعودية ريما العنزي الاتهامات الموجهة إليها بالوقوف وراء توتر علاقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بحبيبته جورجينا رودريغيز.

وقالت في سؤال وجه لها في هذا الخصوص: " لا والله مالي دخل، أنا بريئة من توتر العلاقة بين كريستيانو وجورجينا، ومالي يد فيها أبداً، هذا أنا أصرح على سنابي".

وتابعت: " أي إشاعات تسمعونها أنا مالي دخل، الشي الثاني إذا هو حاطط عينه عليِّ وصار يبيِّ الزلة على جورجينا، لا تحطونها فيني، والله ما دريت عنهم".


أزمة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

يشار إلى أن وسائل إعلام محلية، أكدت توتر علاقة عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز مع لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو، وأفادت المصادر بأسباب توتر علاقة الثنائي الشهير، مشيرة إلى أن الأخير سئم من أسلوب حياة حبيبته وتركيزها الزائد على نفسها دون الاهتمام به وبمستقبله، إضافة إلى عيشها حياة البذخ وقضاء معظم وقتها في التسوق والتبّضع. 

النهضة نيوز