تفاصيل طلاق بسمة بوسيل من تامر حسني

فن ومشاهير

أسباب طلاق تامر حسني لـ بسمة بوسيل تظهر للعلن

28 نيسان 2023 12:44

صُدم جمهور الفنان المصري تامر حسني ومحبّو زوجته المغربية بسمة بوسيل، أمس الخميس، بانفصالهما رسمياً بعد زواج دام 12 عاماً، وأثمر عن إنجاب أبنائهما الثلاثة " تاليا، أماليا وآدم"، وتساءلوا عن أسباب طلاقهما، خاصة بعد عامين من نفيهما لشائعات خلافهما.

أسباب طلاق تامر حسني لـ بسمة بوسيل

وأفادت تسريبات صحافية أن قرار الانفصال النهائي، كان قد اتُخذ منذ فترة من قبل الفنان تامر حسني والنجمة بسمة بوسيل وأنهما كان يتكتمان على الموضوع بهدف إعلانه في الوقت المناسب.

وأكدت المصادر أن علاقة الثنائي الشهير انتهت قبل أشهر، وأن زوجته عادت إلى بلدها الأم المغرب قبل نحو شهر، حيث تقيم حالياً في منزل عائلتها.


وأشارت التسريبات إلى أن أسباب طلاق تامر حسني لـ بسمة بوسيل، تعود إلى توتر العلاقة بينهما بعد توالي المشاكل عليهما وانعكاسها على حياتهما الخاصة، بالتزامن مع انشغال الأول في العمل وحرصه على استكمال مسيرة نجاحه وبناء مستقبله.

وذلك وسط محاولات الثانية الانخراط في عالم تصميم الأزياء وإعلاء اسم علامتها التجارية بعد ابتعادها عن الوسط الفني كُرمى لزوجها السابق، إضافة إلى خلافهما الذي ضجَّ في الصحف بعد الشائعات التي انتشرت حولهما بشأن الخيانة. ( وفقا لموقع الفن)

طلاق بسمة بوسيل من تامر حسني

وكانت مصممة الأزياء المغربية من أعلنت انفصالها نهائياً عن زوجها، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

كتبت فيها: " وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل الود والاحترام، وربنت يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب".

انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل

وأكد تامر حسني أخبار انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل، وذلك من خلال مشاركته لمنشورها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابه الرسمي في تطبيق إنستغرام، وتعقيبه عليه بـ:

" وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرارفانفصلوا بالاتفاق الطيب.. ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد..".

وأضاف: " وسيظل بيننا الاحترام والتقدير.. عشرة 12 عام مش هينة..وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم.. سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله".


النهضة نيوز