مركز ملاك حمادة.. أول صالون تجميل في لبنان يتفرد بخدمات مميزة للعرائس

فن ومشاهير

ملاك حمادة.. خبيرة التجميل اللبنانية تفتتح مركزها في بيروت

30 أيار 2023 10:47

افتتحت خبيرة التجميل اللبنانية ملاك حمادة مركزها في مدينة بيروت بمنطقة ڤيردان Verdan، بحضور كوكبة من مشاهير الفن والإعلام.

خبيرة التجميل ملاك حمادة

يُعد افتتاح مركز ملاك حمادة الجديد فرصة للمرأة اللبنانية المتميزة عربياً وعالمياً، والمعروفة بجاذبيتها واهتمامها بعالم الجمال للتجديد وإضفاء تغييرات جمالية على شكلها الخارجي وخوض مغامرة التغيير نحو الأفضل.


خدمات مركز خبيرة التجميل ملاك حمادة

ويضم المركز على قائمة العاملين فيه فريقاً متميزاً من أفضل خبراء التجميل في لبنان، إذ يتميز فريق العاملين فيه بالحرفية والإبداع المتجدد، وتقدم خبيرة التجميل ملاك حمادة في مركزها المتخصص بفن التجميل العديد من الخدمات المجانية للعرائس.


حيث توفر لهنَّ سُبل الراحة من خلال حجز غرف لهنَّ في الفندق الملحق بالمركز رفقة مجموعة من المصورين لالتقاط الصور التذكارية لهنَّ لحين موعد حفل الزفاف.


وقد برز إبداع ملاك حمادة في تنفيذ مكياج العرائس، خاصة وأنها سارت بعيداً عن خُطى زملائها في المجال، لتُترجم موهبتها في فن المكياج بأسلوب متفرد على وجوه السيدات.


أفضل خبيرة تجميل في لبنان والخليج العربي

وتُعد خبيرة التجميل ملاك حمادة من افضل وأبرز العاملين في مجال الجمال في لبنان والخليج العربي، حيث استطاعت أن تبرُز وسط أعداد الخبراء المتخصصين في هذا المجال، وذلك لإتقانها هذه المهنة وقدرتها على إبراز معالم الجمال عند السيدات دون بهرجة أو تكلف.


واشتهرت خبيرة التجميل اللبنانية خلال السنوات الماضية من خلال عملها مع النجمة داليدا خليل، إضافة إلى تعاملها مع العديد من النجمات على رأسهم الإعلامية دوللي عياش وعارضة الأزياء شيرين أبو العز.


وذلك إضافة إلى ترأسها العديد من الدورات التدريبية الخاصة بتعليم أسس المكياج والعناية بالبشرة في دبي.


وتحرص خبيرة التجميل اللبنانية على تجهيز العرائس وزبائنها من السيدات بكل سُبل التجميل، حيث تقدم لهنَّ خلاصة خبرتها بفن المكياج إلى جانب اعتناء فريق العاملين بأظافرهنَّ وإضفاء جمالية عليهنَّ بتصفيف شعورهن بأجمل وأرقى تسريحات الشعر الرائجة.


أسرة النهضة نيوز تبارك لخبيرة التجميل ملاك حمادة افتتاح مركزها في بيروت وتتمنى لها دوام التألق والتوفيق

النهضة نيوز