يارا ترقص الدبكة على أغنية عالعين موليتين

فن ومشاهير

يارا تحترف الدبكة وتستعرض صوتها بأشهر الأغاني الفلكلورية

4 أيار 2023 12:04

تصدرت الفنانة يارا قائمة عمليات البحث الرائجة في غوغل السعودية وترند تطبيق تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن خاضت تحدي الدبكة على أنغام موسيقى أغنية " عالعين موليتين"، المندرجة في قائمة أشهر الأغاني الفلكلورية في بلاد الشام.

يارا ترقص الدبكة

واستعرضت النجمة يارا مهاراتها في رقص الدبكة خلال استضافتها في برنامج " كتير هالقد"، الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد على شاشة قناة MTV اللبنانية، حيث صدح صوتها أيضاً بغناء أغنية " عالعين موليتين" المندرجة في فئة الأغنيات الشعبية المحلية في سورية ولبنان.

خلاف يارا وإليسا

وحسمت مالكة أغنية " صدفة" خلال استضافتها الشائعات المتداولة حول خلافها مع زميلتها إليسا، واستعانت بعلامة الإعجاب ( اللايك) التي وضعتها الأخيرة على أحد منشوراتها الحديثة كدليل على ذلك.

وعن إحراج الإعلامي نيشان لها عندما طلب منها غناء " بتمون" أثناء تواجدهما في قطر، أكدت يارا أنه يستحيل على أحد إجبارها على فعل شيء، وأبانت أنها لا تجد إحراجاً أو مشكلة في تأدية أعمال زملائها.

يارا تشيد بالمستشار تركي آل الشيخ

وجاهرت المطربة اللبنانية برغبتها في تكوين علاقة صداقة مع المستشار السعودي تركي آل الشيخ، بسبب انجازاته الخارقة في مجال الفن، قائلة: " أتمنى أن تجمعني صداقة بالمستشار تركي آل الشيخ، وذلك لكونه شخصية عامة ويُفتخر بكل انجازاته التي حققها في مجال الغناء، إنه رجل فوق الطبيعة".

علاقة يارا ووائل كفوري

وعرض هشام حداد صورة النجم وائل كفوري على الشاشة، وسألها إن كانت تعتبره صديقاً أم لا، لتؤكد له بأنه صديق عزيز بالنسبة لها.

يارا عاتبة على ميسي

وعبّرت النجمة الشهيرة عن إعجابها الكبير باللاعب الأرجنتي ليونيل ميسي، واصفة إياه بـ " اللاعب العظيم"، وذلك قبل أن تكشف عن حزنها لعدم متابعته لحساباتها الرسمية، بخلاف لاعب كرة المضرب الصربي جوكوفيتش الذي تابعها عبر الانستغرام.

أغنية يارا الجديدة

يشار إلى أن الفنانة يارا، طرحت مؤخراً أغنية جديدة بعنوان " يا أهل الهوى" عبر يوتيوب، غنَّت فيها كلمات الشاعر سامي الملاح وألحان نور الملاح، وتعاونت فيها مع الموزع الموسيقي طارق أبو جودة.

ويقول مطلع الأغنية: " يا أهل الهوى لا تلومونا لا تلومونا.. القول قلنا اسمعونا اسمعونا.. جينا نصيد الحبايب.. الحبايب قبل ما نصيدن صادونا.. ويا أهل الهوى لا تلومونا..".


النهضة نيوز