أسباب إلغاء حفل يارا في المكسيك

فن ومشاهير

يارا تعتذر من جمهورها في المكسيك وتطرح فيديو كليب أغنية من ورا قلبي

22 كانون الثاني 2022 18:55

اعتذرت الفنانة اللبنانية يارا من جمهورها في المكسيك على هامش انسحابها من حفل" CANCUN كانكون"، وأوضحت أسباب عدم احيائها للحفل في منشور مقتضب، ضمنته بـ بوستر الحفل، و نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



الفنانة يارا

وبينت النجمة اللبنانية في معرض تعليقها على المنشور أن أسباب صحية دفعتها إلى إلغاء الحفل، مؤكدة على نيتها احياء حفلات أخرى في المكسيك خلال الفترة المقبلة.

حيث كتبت:" أسباب صحية منعتني شارك في حفل CANCUN وكون موجودة معكم.. اعتذار من القلب لكل الموجودين بهذا الحفل الضخم والمميز وأكيد إن شاء الله رح تشوفوني قريباً ونتلاقى بعدة حفلات..".


وانطلقت على إثره تعليقات النشطاء والتي انصبت في مجلمها في خانة الدعاء لـ يارا بـ السلامة والشفاء العاجل، ومنها:" ما تشوفي شر كل الاحترام"، و" سلامة قلبك يارا الحب"، و" أهم شي سلامتك وصحتك يا عمري أنتِ ما شوفي شر سلامة قلبك".

و" يسعد صباحك يا قلبي.. الحمدلله أهم شي أنتِ وصحتك يا قلبي.. فداكِ كل شيء"، و" سلامتك عندنا بـ الدنيا كلها بعد روحي أنتِ إن شاء الله ما تشوفين شر"، و" أهم شيء سلامتك يا عمري أنتِ"، و" سلامة قلبك يا عمري ما تشوفين ش وكل شيء يتعوض بـ الأجمل.. أهم شي صحتك وسلامتك".

جديد يارا أغنية من ورا قلبي

وطرحت النجمة اللبنانية يارا قبل يومين فيديو كليب أغنيتها الجديدة " من ورا قلبي" عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وتعاونت فيها النجمة الشابة بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن وبالألحان أحمد مصطفى وفي التوزيع الموسيقي شريف قاسم.

يقول مطلع أغنية من ورا قلبي:" من تقريباً يجي سنة قال لي تاعبني وجودك جنبي.. رديت إيه تقصدني أنا.. قلت له سيبني من ورا قلبي.. قلت يومين وهـ يجي مجاش بينا حاجات ومبنسى هاش.. مسألش سؤال ولا جيتله على بال.. ووقفتي معاه ليه مفتكر هاش.. واللي يقولي ده سابك ليه بقصد إبان مش باقية عليه وأحياناً بضعف.. منا برده واحدة محتاجة لحد تتحاما فيه العشرة كمان مش هائنة عليا.. بس إني أرجع له مبقاش بـ إيديا.. يمكن لسا عايش فيا".


النهضة نيوز