بعد طرحها فيديو كليب شغل موسيقى.. نجوى كرم تحيي حفل في أبوظبي

فن ومشاهير

نجوى كرم تلتقي جمهورها في أبوظبي وتتصدر بـ " شغّل موسيقى"

6 أيار 2023 12:28

تستعد الفنانة نجوى كرم للقاء جمهورها في أبوظبي، مساء اليوم السبت، وذلك في حفل غنائي على مسرح قصر الإمارات، ويأتي حفل النجمة اللبنانية ضمن سلسلة حفلاتها لموسم صيف 2023.

نجوى كرم في أبوظبي

وتصدر اسم نجوى كرم قائمة عمليات البحث الرائجة في غوغل وترند السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن طرحت فيديو كليب أولى أغنيات ألبومها الجديد " كاريزما" تحت عنوان " شغّل موسيقى" عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على تطبيق " يوتيوب"، بالتزامن مع استعدادها لحفلها في أبوظبي.

وروجت المطربة الشهيرة لجديدها الغنائي عبر حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وكتبت: " بعد طول انتظار، صار فيكم تشوفوا كليب غنية شعل موسيقى، منتمنى ينال إعجابكم".


نجوى كرم شغل موسيقى

وتعاونت المطربة اللبنانية الملقبة بـ " شمس الأغنية" في أغنيتها الجديدة " شغل موسيقى" مع الشاعر عامر لاوند والملحن والموزع الموسيقي علي حسون، في حين أنها صوّرت الكليب بعدسة المخرج داني حداد.

ويقول مطلع أغنية شغل موسيقى: " يا قلبي حنّ للجفا والدمعة بعيوني ناديت.. ناديت أهل الوفا ما يوم سمعوني.. روحي طقّت ما أتحمل ليلة بلاهم قلبي دقّة بدقّة يعاني قلبي يهواهم ياللي ساكن نبض القلب وعارف بحالي..ما ترحمني ليلة وترجع ليّا يا غالي سامع بالمو سامع.. يوم بأدوية للهجران راحوا والقلب وحداني مكسور وتعبان شوقي واصل للمريخ ودار الكواكب".


حفل نجوى كرم في العلا

وعلى صعيد الحفلات الفنية، ستتوجه الفنانة اللبنانية نجوم كرم إلى المملكة العربية السعودية بعد انتهاء حفلها في الإمارات، وذلك لاحياء حفل غنائي مشترك مع مواطنها النجم عاصي الحلاني في مدينة العلا، حيث أنه من المقرر احياء الحفل بتاريخ الثاني عشر من شهر أيار/ مايو الجاري.

وأحيت مالكة أغنية " يا مرحبا يا ليل" مؤخراً حفلاً غنائياً جماهيرياً في قطر، وتحديداً على مسرح قصر المياسة داخل مركز قطر الوطني، وذلك بالاشتراك مع النجم مروان خوري.

وأشعلت النجمة اللبنانية حماس الحضور بباقة منوعة من أشهر أغنياتها القديمة والحديثة، كما استحوذت على أنظارهم بالإطلالة المغايرة التي اعتمدتها والتي تمثلت بـ" بدلة نسائية فضية".


النهضة نيوز