انتكاسة صحية تدخل الفنانة الكويتية جواهر إلى العناية المركزة

فن ومشاهير

الفنانة الكويتية جواهر تنقل إلى العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية

9 أيار 2023 11:52

نُقلت الفنانة الكويتية جواهر، أمس الاثنين، إلى العناية المركزة في أحد مستشفيات لندن، بعد تدهور حالتها الصحية، وذلك عقب ساعات من إعلانها معاودتها لمحاربة مرض السرطان في فيديو قصير عبر سناب شات.

الفنانة جواهر تعود لمحاربة السرطان

قالت الفنانة جواهر في الشريط المصور: ".. أريد أشكركم على الكلام الحلو والدعاء الحلو اللي تكتبونه لي دعائكم.. الحمدلله.. اللهم لا اعتراض.. أجر وثواب إن شاء الله.. اللي يسألوني عن تحاليلي.. قدر الله وما شاء فعل.. حاسة أنها بتفرج.. التحاليل مو ok.. ألف الحمدلله.. عندي يقين داخلي أن الله بيختبر صبري وبيأجرني على كل إبرة وألم.. يا بختي".


الفنانة جواهر في العناية المركزة

وبعد ذلك، ضجت الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير بأنباء تفيد بنقل الفنانة جواهر إلى العناية المركزة، وأكدت المصادر على تدهور الحالة الصحية للمشهورة الكويتية، مما أثار الحزن في نفوس جمهورها الناشط على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد طمأنت الإعلامية الكويتية مي العيدان جمهور الممثلة جواهر عن صحتها، حيث أبانت استقرار وضعها وأعلنت مغادرتها المستشفى في منشور مقتضب عبر إنستغرام:

كتبت فيه: " يا جماعة الخير أحب أطمنكم الفنانة جواهر الكويتية بخير.. اضطرت لدخول العناية المركزة في أحد مستشفيات لندن لتلقي علاجها من مرض السرطان بعد مضاعفات.. لكن الحمدلله خرجت من العناية المركزة وعادت إلى منزلها في لندن بفضل الله".

وتمنت الإعلامية الشهيرة في ختام منشورها الدعاء لمواطنتها بدلاً من إطلاق شائعات وفاتها، مضيفة: " ادعوا لها بدل ما البعض يطلع عليها إشاعات مغرضة ممكن أن تفجع أهلها ومحبينها.. لا تكف لدعاء لها حتى يصل الدعاء منتهاه.. لعل أحدكم هو الأقرب إلى الله".


من هي الفنانة جواهر؟

ممثلة كويتية، دخلت مجال الفن عام 1997، حيث شاركت في العديد من الأعمال المحلية والخليجية، وذلك قبل أن تغيب عن الساحة الفنية بعد إصابتها بسرطان الدماغ في شباط/ فبراير عام 2020.


حيث أعلنت عن إصابتها بالمرض من خلال منشورين قصيرين عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباتها الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي: " يأتي بها الله إن الله لطيف خبير"، ودونت في الثانية: " إن شاء الله ينكتب اسمي معهم.. المتشافين يارب".


النهضة نيوز