شهاب جوهر ينفي أخبار انفصاله إلهام الفضالة: ما أبدلها بالذهب

فن ومشاهير

شهاب جوهر يكشف حقيقة انفصاله عن إلهام الفضالة

9 أيار 2023 22:50

نفى الفنان شهاب جوهر الشائعات المتداولة حول انفصاله عن زوجته النجمة إلهام الفضالة، وأكد زيف الأخبار المنتشرة بشأن تدهور علاقتهما، وذلك في فيديو قصير أطل به عبر سناب شات.

انفصال شهاب جوهر عن إلهام الفضالة

أطل الثنائي الكويتي في الشريط المصور من كواليس عملهما الجديد، وأوضحا أنهما على وفاق تام بخلاف ما يشاع عنهما، حيث قال شهاب جوهر أنه لم ولن يتخلى عن إلهام الفضالة.

وعلق: " الإشاعة الي طالعة من أحد علينا أنه انفصلنا.. ما في شي الحمدلله.. الله يخلينا لبعض ويحمينا من العين ومن كل حاسد.. وأنا إلهام ما أبدلها بالذهب.. الحكي اللي قاعدين تسمعونه ويتداول طقوه بالطوفة".

وتفاعلت النجمة الشهيرة إلهام الفضالة مع كلمات زوجها بالدعاء لله لحفظهما والبقاء مع بعضهما البعض طوال العمر، معقبة: "يا عمري.. حبيبي الله يخليك لي ذخر وسند طول العمر".


وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير فيديو رد الزوجان الشهيران، حيث انقسمت عليه تعليقات المتابعين بين مشكك في صدق توافقهما ومشير إلى أن النهايات خير دليل على صحة علاقة الثنائيات، وبين ناقد لتصويرهما تفاصيل حياتهما واستعراضهما خصوصيتهما على السوشيال ميديا.

ومن التعليقات الواردة على المنشور: " المشكلة ما في إشاعة أصلا"، و" أي خير إن شاء الله.. القادم أجمل والعبرة بالنهايات أما البدايات كلهم حلوين"، و" يحمد ربه أنه متزوج إلهام الفضالة".

وورد أيضاً في ردود النشطاء على تطبيق إنستغرام: " وين الإشاعة ما سمعنا عنها يا محور الكون"، و" ترا مو حلو كلشي تصورون وتخلون الناس تدش حياتكم الشخصية.. كلش ما في privacy".

أعمال إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وعلى الصعيد الفني، حضرت إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر في سباق رمضان الماضي في مسلسل " النون ما يعلمون" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما الخليجية، نذكر منهم: " طيف، محمد الصيرفي، عبد الله الطليحي، شبنم خان" وغيرهم.

وتتناول أحداث العمل، قصة فجر التي تربطها علاقة شائكة بأشقائها جراء الظروف القاسية والمعاناة التي عاشتها في طفولتها، وهو الأمر الذي يدفع شقيقها براك إلى محاولة إصلاح علاقة إخوته وتهدئة نفوسهم.

النهضة نيوز