عقيل الرئيسي يحتفل بحمل فرح الهادي

فن ومشاهير

فرح الهادي تشارك المتابعين بصور جنينها وعقيل الرئيسي يحتفل

10 أيار 2023 12:02

شاركت الفنانة فرح الهادي متابعيها عبر السوشيال ميديا، بمجموعة صور جديدة جمعتها مع زوجها النجم عقيل الرئيسي من أحدث جلسة تصوير خضعا لها، احتفالاً بثبات حمل الأولى وظهور الصور الخاصة بإيكو مولودهما المنتظر.

حمل فرح الهادي بطفلها الأول من عقيل الرئيسي

اعتمد عقيل الرئيسي وزوجته الفاشينيستا فرح الهادي في جلسة التصوير، إطلالة اعتيادية مريحة بعيدة عن البهرجة والتكلف، وظهرا وهما يحملان صور الإيكو الأولى لطفلهما المنتظر قدومه.


فرح الهادي حامل بطفلها الأول من عقيل الرئيسي

وكانت الفاشينيستا العراقية قد زفت خبر حملها بطفلها الأول من الفنان عقيل الرئيسي بكلمات مؤثرة، أرفقتها بشريط فيديو قصير وثقَّ ردة فعلها عند إطلاعها على نتائج التحاليل الطبية التي جاءت إيجابية لصالح الحمل، بعد خمس سنوات من معاناتها النفسية والجسدية ومحاولاتها المتكررة للإنجاب دون جدوى.

حيث كتبت: " منت خاشة عنكم هالسر من 2022، وما قدرت أصبر أكثر من جذي، لأنكم أهلي وخواتي وأعز ما أملك بحياتي، وأبيكم تعيشون معي هالرحلة وتكونون معي قراب بكل تفاصيلها".

وتابعت: " خمس سنوات، ألف الحمدلله يارب على هالنعمة وهالشعور والله يرزق كل محروم يارب، والله يقر عيوني بشوفته سليم معافى يارب، وادعولي الله يتمم على حملي بالسلامة".


عقيل الرئيسي يحتفل بحمل فرح الهادي

من جهته، احتفل عقيل الرئيسي بحمل زوجته فرح الهادي بكلمات مؤثرة وجهها لطفله المنتظر قدومه، حيث كتب عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي: " مستنيك ولك مني يا زين يرضيك يرضيك.. الله يرزقكم هاللحظة والله يقر عيوني بشوفة طفلي سليم وهو وأمه بصحة وعافية".

وتفاعل مشاهير الكويت مع منشورات الزوجان الشهيران، وانهالوا بعبارات المباركة لما والدعاء للهادي بتمام الحمل على خير وقيامها رفقة طفلها بالسلامة، ولعل أبرز المتفاعلين بالتعليق على المنشور " عبير سندر، ليالي دهراب، هبة الدري، نور ستارز، هيا عبد السلام، دانا طويرش، مودل روز، جمال النجادة" وغيرهم كوكبة من الفنانين والمؤثرين.


تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الزوجان الكويتيان، كان مسلسل " بين إيديك" الذي خاضا بطولته رفقة مجموعة من نجوم الدراما الكويتية، من بينهم " طيف، حسين المنصور، رونق، محمد الأنصاري، إيمان الفيصل، أحلام حسن، فرح المهدي، صالح البلام، خالد أحمد والطفلة الزين بو راشد".

النهضة نيوز