إيمان العاصي وابنتها في ضيافة الإعلامية منى الشاذلي

فن ومشاهير

ابنة إيمان العاصي في ضيافة الإعلامية منى الشاذلي

10 أيار 2023 12:15

تصدر اسم الفنانة إيمان العاصي قائمة عمليات البحث الرائجة في غوغل مصر، بعد إطلاق قناة cbc البرومو الترويجي الخاص بالحلقة الأسبوعية الجديدة من برنامج " معكم" للإعلامية منى الشاذلي، والذي كشف عن استضافة الأخيرة لـ ابنة وشقيقة النجمة المصرية.

إيمان العاصي بضيافة منى الشاذلي

ويأتي ظهور إيمان العاصي بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال شخصية " دلال فتح الله" التي جسدتها ضمن أحداث مسلسل " جعفر العمدة" الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي.

ووفقاً لمصادر صحفية، ستتطرق النجمة المصرية خلال الحلقة للحديث عن شخصية دلال، كما ستكشف تفاصيل عن كواليس تصوير " مسلسل جعفر العمدة"، وذلك إلى جانب كشفها بعض الأسرار من حياتها الخاصة وعلاقتها بأفراد أسرتها.


ابنة وشقيقة إيمان العاصي مع منى الشاذلي

وستشارك كل من ابنة وشقيقة إيمان العاصي في الحلقة الأسبوعية الجديدة من برنامج " معكم"، والتي ستعرض مساء الخميس عبر شاشة قناة CBC الفضائية.

إيمان العاصي ضحية رامز جلال

وفي سياق منفصل، وقعت نجمة الدراما المصرية مؤخراً ضحية مواطنها الفنان رامز جلال، بعد أن استدرجها لبرنامجه " رامز نيفر إند"، ومن ثم أطبق الإحكام عليها بعد زجها في غرفة الغسالة.

واعتلى اسم الممثلة الشابة حينها قائمة عمليات البحث الرائجة في غوغل مصر على هامش عرض الحلقة الخاصة بها في برنامج " رامز"، وطلب مواطنها منها السماح أمام الملأ في تغريدة مقتضبة عبر تويتر.

أعمال إيمان العاصي

يذكر أن النجمة المصرية إيمان العاصي، تنافست في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " جعفر العمدة"، الذي خاضت بطولته رفقة كل من " هالة صدقي، محمد رمضان، منة فضالي، مي كساب، زينة، بيومي فؤاد، دعاء حكم، مجدي بدر، منذر الرياحنة، أحمد فهيم، عصام السقا".

ويشار إلى أن العمل من من تاليف وإخراج محمد سامي، وتناولت أحداث المسلسل قصة جعفر العمدة الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه وبالرغم من زواجه بثلاث نساء، إلا أنه يقرر الزواج من عايدة، لتنشأ بينهما العديد من المفارقات التي تضعهما على المحك.

النهضة نيوز