محامي وفاء مكي يهدد ميار الببلاوي بالقضاء

فن ومشاهير

محامي وفاء مكي يرد على تصريحات ميار الببلاوي

10 أيار 2023 23:05

أكد محامي الفنانة وفاء مكي نيته في مقاضاة الإعلامية ميار الببلاوي لمحاسبتها بالقانون على تصريحاتها الأخيرة والتي تراجعت بها عن شهادتها بإنسانية موكلته وحُسن تعاملها مع مساعدتيها المراهقتين.

محامي وفاء مكي يتوعد ميار الببلاوي

وأشار محامي وفاء مكي في تصريحات محلية إلى أنه سيتم التحقق من كافة المظالم، لافتاً إلى أن السوشيال ميديا مصدر غير معتمد لإثبات أو نفي أي واقعة، وأردف أنه وموكلته غير مجبرين على الرد على الكلام المرسل، سوى في حدود الإجراءات القانونية التي سيتم اتخاذها.

ميار الببلاوي تدين وفاء مكي

وكانت مقدمة البرامج المصرية ميار الببلاوي، قد أدانت مواطنتها وفاء مكي في التهم الموجهة إليها بتعذيب خادمتيها قبل 23 عاماً، بعد ساعات من ظهورها باكية وشكواها من تأنيب الضمير الذي تعيشه طوال السنوات الماضية، بسبب إخفائها رؤيتها للفتاتين بصحة جيدة وتحفظها على إصابة إحداهنَّ بالقرع الإنجليزي. ( الصلع)

وأوضحت في منشور قصير عبر صفحتها الشخصية سعادتها بكتم الشهادة في القضية، مرجعة السبب في ذلك إلى أنها كانت ستصبح شاهد زور فقط لكون نيتها طيبة، ولعدم درايتها بنقل الفتاتين من بيتها إلى منزل مواطنتها.


حيث كتبت: " لما شفت التحقيقات وسمعت شاهد العيان، ربطت الأحداث وكده يبقى الست مذنبة والمحكمة والمباحث والطب الشرعي لا غبار عليهم".

وأكدت أن إعادة الحديث في القضية، لم يُعد حق مواطنتها وإنما أعاد حق الفتاتين، معلقة: " سبحان الله مش حق وفاء اللي رجع، حق البنتين اللي شافوا قمة العذاب، ربنا يفكهم من رقبتي".

وتوعدت ميار الببلاوي وفاء مكي بالقضاء على خلفية اتهامها لها بكتم الشهادة وحجب الحقيقة، مُختتمة: " إنما الأستاذة اللي طالعة في كل مكان تشوه صورتي وتبين أني كتكت الشهادة.. كذابة.. وبيني وبينها القضاء العادل".

محامي ضحيتي قضية وفاء مكي

من جهته، اتهم محامي العاملتين المجني عليهما في قضية وفاء مكي، النجمة ميار الببلاوي بمحاولة ركوب موجة الترند من خلال حديثها عن براءة زميلتها المتهمة في القضية.

وعن إعادة وفاء مكي الحديث في قضيتها، علق: " وفاء تصورت أنه بعد خروجها من السجن ستنهال عليها الأعمال الدرامية وهو ما لم يحدث".


هند عاكف تفضح ميار الببلاوي

وكانت النجمة المصرية هند عاكف، قد فضحت زيف تصريحات مواطنتها ميار الببلاوي، مؤكدة أن هناك تفاصيل لم تعلن من كواليس قضية تعذيب الخادمتين، قد تثبت براءة وفاء مكي.

النهضة نيوز