قمر بالمايوه البكيني

فن ومشاهير

الفنانة قمر تستقبل الصيف بإطلالة جريئة

11 أيار 2023 16:55

تعتبر الفنانة قمر من النجمات الناشطات على السوشيال ميديا، إذ أنها تحرص على مشاركة متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكلٍ شبه يومي صور ومقاطع فيديو جديدة لها ولأبنائها " جيمي ولونا" من أجواء نشاطاتهم الحياتية.

قمر بالمايوه البكيني

وشاركت النجمة اللبنانية قمر الجمهور قبل ساعات مجموعة من الصور الجديدة لها، أطلت فيها جالسة بالمايوه البكيني في حوض الحمام والرغوة البيضاء تحيط بيها من كل حدبٍ وصوب.


ولاقى منشور الفنانة المثيرة للجدل رواجاً بين أوساط متابعيها الذين انقسموا بين متغزل بجمالها ومشيد بجاذبيتها، وبين داعٍ لها للكف عن استعراض جسدها والحشمة، ومن التعليقات: " الجسم يهبل"، و" قمر مش حرمانا من حاجة وجاية فالشاور"، و" بحبك قد العالم"، و" بحبك قد العالم".

بينما نصحها متابع بالكف عن استعراض جسدها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتوجه للعمل في مجال التسويق والإعلان عبر الإنترنت، دون أن يفطن إلى أنها منخرطة في مجال الإعلان والتسويق منذ العام 2019.

حيث كتب: " بدك الصراحة أنا كتير بحبك بس ياريت لو تلاقيلك شي شغل مناسب لجمالك مثل وجه إعلاني لشركة ميك آبأو شركة عدسات أو شركة ألبسة وتتعاوني معها".


قمر تمتهن التسويق عبر السوشيال ميديا

وانخرطت الممثلة والمغنية اللبنانية منذ ابتعادها عن مجال الفن بالعمل في مجال الإعلان والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تستخدم حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، لتسويق مستحضرات التجميل والملابس الداخلية والخارجية وثياب السباحة المنتوجة من قبل بعض العلامات التجارية الكبرى.

أعمال قمر اللبنانية

وعلى صعيد التمثيل، كانت آخر أعمال قمر اللبنانية، فيلم " حملة فرعون" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن المصري والعالمي على رأسهم: " عمرو سعد، روبي، محمود عبد المغني، محمد لطفي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، أحمد التهامي، هافور يوليوس بيورنسون، أحمد التهامي، سوزان نجم الدين".

ويشار إلى أن فيلم " حملة فرعون" من تأليف كريم حسن بشير وإخراج رؤوف عبد العزيز، وتناولت أحداث العمل قصة شاب يدعى يحيى ويلقب بـ " فرعون"، يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، يضطر للسفر إلى سورية لتحرير ابنه وأصدقائه من قبضة إحدى الجماعات الإرهابية.

النهضة نيوز