الفنانة قمر تصرخ من المستشفى: ليس لدي من أئتمنه على ابنتي

فن ومشاهير

قمر تتوعد والد طفلتها بـ الفضائح وتتهمه بـ أبشع الصفات.. فيديو

10 كانون الأول 2022 21:14

فاجأت الفنانة قمر متابعيها عبر تطبيق Instagram بـ فيديو جديد لها، أطلت فيه بـ حالة يرثى لها من المستشفى برفقة ابنتها الصغيرة لونا مهدي غندور، كشفت فيه المستور من علاقتها بوالد طفلتها الصغيرة وهددته بـ الفضائح.

قمر في المستشفى

ظهرت المغنية اللبنانية قمر في الشريط المرئي مستلقية على سرير الاستشفاء وتتلقى الأكسجين من جهاز نافذ، وطفلتها الرضيعة جالسة في حِجرها تلعب وتناغيها بلغة الصغار.

وفجرت نجمة فيلم حملة فرعون مفاجأة مدوية حول علاقتها بالشاب مهدي غندور، كاشفة تخليه عن مسؤولياته تجاه طفلتهما لونا ورفضه رعايتها لحين خروجها من المستشفى، حيث قالت:" للأسف والد ابنتي رفض طلبي بأخذ لونا لحين تحسن وضعي الصحي، وأنا أقوم برعايتها هنا منذ ثلاثة أيام رغم تعبي الشديد".


وهاجمت شريكها العاطفي السابق بسلسلة عبارات وأوصاف صادمة، مُضيفة:" لايهمه سوى أنفه، لما أقول ذلك لأنه يعيش على التعاطي بصحبة شاب شاذ (لوطي)"، ذلك قبل أن تتوعده بكشف المستور من علاقتهما وحياته الخاصة، مُعلقة:" خلال العامين الماضيين التزمت الصمت، لقدرتي على تربية طفلتي كما ربيت ابني جيمي، أنا لا أريد شيئاً من أحد، ولكن الآن لن أسكت وسأفضحك".


أثارت كلمات النجمة اللبنانية حالة من الجدل بين أوساط رواد وسائل التواصل الاجتماعي بعد تداول منشورها على نطاق واسع من قبل الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير والمواقع الفنية الإلكترونية، حيث عبر العديد من النشطاء عن صدمتهم الكبيرة بما قالته، كما عبروا عن تعاطفهم معها، وأعربوا عن حزنهم البالغ لحال الطفلة الرضيعة في تعليقاتهم التي انهالوا بها على الفيديو المتداول.

وجاء فيها:" الله يكون معها لـ قمر والله مو شي سهل الله يعينها"، و" الله يكو بعونك يارب.. الله يحميكِ ويحمي ولادك ما تيأسي من رحمة ربنا بعد الصبر بيجي الفرج.. والله بـ تقطعي القلب حياتك كلها وجه بس ربنا حـ يعوضك خير أكيد".

علاقة قمر بـ مهدي غندور

وخرجت علاقة الفنانة قمر بـ الشاب مهدي غندور إلى العلن مطلع العام الجاري، بعد نشرها جواز سفر طفلتهما لونا رداً على الإساءة التي طالتها عام 2021 على هامش إعلانها عن حملها دون زواج ومن ثم إنجابها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشفت مصادر صحافية حينئذٍ أن علاقة عاطفية جمعت بين قمر والشاب مهدي غندور بعد تعارفهما في أحد أماكن السهر، قبيل سفره إلى الخارج، وبعد فترة وجيزة صُدم بخبر حمل الأولى منه وتمسُكها بإنجاب طفله. 

النهضة نيوز