مايا دياب تتعاون في ألبومها الغنائي الخامس مع شركة Warner Music

فن ومشاهير

مايا دياب تستعد لإنجاز ألبوم جديد بالتعاون مع شركة وارنر ميوزك الشرق الأوسط

11 أيار 2023 17:02

تعاقدت الفنانة مايا دياب مع شركة وارنر ميوزك الشرق الأوسط "Warner Music"، لإنجاز ألبوم غنائي بعنوان My Maya V، وأعلنت النجمة اللبنانية عن توقيعها مع شركة الإنتاج الموسيقي من خلال تدوينة مقتضبة، نشرتها عبر حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

مايا دياب تتعاقد مع وارنر ميوزك الشرق الأوسط Warner Music

وغردت مايا دياب عبر تويتر: " يسعدني الإعلان عن تعاوني الجديد مع شركة وارنر الشرق الأوسط Warner Music، ومتحمسة حتى تشوفوا وتسمعوا ثمرة هالتعاون وهو ألبومي الخامس الجديد My Maya V قريباً".

وأعربت عن سعادتها الكبيرة بهذا التعاون وأمنيتها بحصد المشروع المشترك شعبية واسعة، حيث نقلت عن لسانها وسائل إعلام: " أنا سعيدة جداً بهذا التعاون مع وارنر ميوزك الشرق الأوسط، وأتمنى أن يصل مشروعنا المشترك إلى جماهير أوسع في جميع أنحاء العالم، وأن نتمكن معاً من رفع حدود الموسيقى العربية".

ووفقاً لصحف محلية، من المحتمل إبصار ألبوم مايا دياب الخامس My Maya V النور خلال العام الجاري 2023.

مايا دياب تستعد لإطلاق أغنية جديدة

وفي وقت سابق، شوقت النجمة الشهيرة جمهورها لعملها الغنائي الجديد وذلك من خلال تغريدة مقتضبة، أرفقتها بشريط فيديو راقص لها، وهو ما أثار حماس وفضول متابعيها الذين أعربوا عن ضيق صدورهم بالانتظار.

حفل مايا دياب في مهرجان الجميزة

كذلك، قامت المغنية الشابة باستفتاء جمهورها حول الأغنيات التي يرغبون في سماعها أثناء حفلها الساهر، المقرر بتاريخ يوم الأحد الموافق لـ 14 أيار/ مايو الجاري، والمندرج ضمن فعاليات مهرجان الجميزة.

حيث كتبت عبر حسابها الشخصي في تويتر: " رح اختار 6 من الأغاني الخاصة فيِّ.. وغنيها يوم الأحد بمهرجان ( جميزة عالماشي وعالبلكون).. شاركوني آرائكم.. أي أغاني عبالكم تسمعوها؟".

أغنية حلود ده لـ مايا دياب

يشار إلى أن آخر أغنيات مايا دياب الخاصة، كانت أغنية " حلو ده" التي طرجتها بطريقة الفيديو كليب عبر يوتيوب، بالتعاون مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي والموزع الموسيقي توما.

ويقول مطلع الأغنية: " ده جاني على عدلتي وجاي فحتتي إدوني بقى فرصتي اللي جاي إبهار عيونه اتعلقوا.. أموروا ارتستائو محدش يلحقه.. 4 استمرار حلو ده تفضل تناديني.. إتقل وتجيني تسهر متنامشي.. تنام تحلم بيّا أظهر على كيفي.. تلبس أنت الصيفي.. الجو يصقع.. أنفض أنا وأسقع طقم الحنية.. اغمز بعينية تقول كده عايزاني.. نبدأ من تاني".

النهضة نيوز