مايا دياب تشوق الجمهور لأغنية جديدة

فن ومشاهير

مايا دياب تشوق الجمهور لجديدها الغنائي وتستفيه بأغنيات مهرجان الجميزة

11 أيار 2023 14:40

شوقت الفنانة مايا دياب جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لجديدها الغنائي، وذلك من خلال نشرها شريط فيديو جديد لها من داخل الاستوديو، وذلك بعد ساعات قليلة باستفتائها للمتابعين حول الأغنيات التي يرغبون في سماعها بحفلها المقرر ضمن جدول فعاليات مهرجان الجميزة.

مايا دياب تشوق الجمهور لأغنية جديدة

وأثارت النجمة اللبنانية مايا دياب فضول جمهورها حول عملها الجديد، خاصة بعد أن أطلت في الشريط المصور وهي ترقص بحركات شرقية على أنغام موسيقى عملها المنتظر.

وهو ما أعجب متابعيها ودفع بهم إلى التعليق على التدوينة، حيث أعرب بعضهم عن ضيق صدره بالانتظار واتجه آخرون إلى الإشادة بالنجمة اللبنانية وباختياراتها الغنائية.

حيث غرد متابع: " أنتظر يا مايا"، و" شو مهضومي"، و" لا أستطيع الانتظار يا حبي"، و" اخلع"، و" بحبك وبموت فيكِ.. ناطرة على ناطرة"، و" متحمس جداً"، و" أغنية جديدة"، و" شو ناطرنا".

حفل مايا دياب في مهرجان الجميزة

وكانت مايا دياب، قد استفتت متابعيها بالأغنيات التي يريدون سماعها في حفلها المقرر في الرابع عشر من أيار/ مايو الجاري، ضمن فعاليات مهرجان الجميزة.

وذلك في تدوينة مقتضبة عبر تويتر، غردت فيها: " رح اختار 6 من الأغاني الخاصة فيِّ.. وغنيها يوم الأحد بمهرجان ( جميزة عالماشي وعالبلكون).. شاركوني آرائكم.. أي أغاني عبالكم تسمعوها؟".

وانقسمت آراء النشطاء على سؤال مايا دياب بين راغب في سماع أغنية شكلك ما بتعرف وبين مطالب لها بأداء أغنية البنات شربات، ومنادٍ باحيائها أغنيتي كده رده وتسع ترواح.

أغنية مايا دياب الجديدة

يشار إلى أن مايا دياب، طرحت مؤخراً أغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب عبر يوتيوب، تحت عنوان " حلو ده"، بالتعاون مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي والموزع الموسيقي توما والمخرج رجا نعمة.

ويقول مطلع الأغنية: " ده جاني على عدلتي وجاي فحتتي إدوني بقى فرصتي اللي جاي إبهار عيونه اتعلقوا.. أموروا ارتستائو محدش يلحقه.. 4 استمرار حلو ده تفضل تناديني.. إتقل وتجيني تسهر متنامشي.. تنام تحلم بيّا أظهر على كيفي.. تلبس أنت الصيفي.. الجو يصقع.. أنفض أنا وأسقع طقم الحنية.. اغمز بعينية تقول كده عايزاني.. نبدأ من تاني".


النهضة نيوز