ريهام سعيد تعتذر من عائلة أحمد راتب

فن ومشاهير

ابنة ممدوح وافي تهدد ريهام سعيد والأخيرة تعتذر من عائلة الراحل أحمد راتب

12 أيار 2023 12:20

اعتذرت الإعلامية ريهام سعيد من عائلة الفنان الراحل أحمد راتب بعد الزجِّ باسمه عن طريق الخطأ في الحلقة الخاصة التي ناقشت فيها تفاصيل قضية الممثلة وفاء مكي، وأشارت خلالها إلى اخفائه والنجم الراحل ممدوح وافي الشهادة التي تدعم براءة زميلتهما.

ريهام سعيد تعتذر من عائلة أحمد راتب

أكدت مقدمة البرامج الحوارية أن ذكر اسم الراحل أحمد راتب خلال الحلقة الخاصة بقضية وفاء مكي، والتي جاءت ضمن برنامج " صبايا الشمس"، كان دون قصد منها وأنه خطأ مُعد المادة.

وذلك في منشور قصير عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك، اعتذرت فيه من أسرة الفنان الراحل، قائلة: " غلطة إعداد.. أنا بعتذر بشدة لأسرة المرحوم الفنان الكبير أحمد راتب الله يرحمه ويدخله فسيح جناته".

ابنة ممدوح وافي تتوعد ريهام سعيد

ويبدو أن اعتذار مقدمة برنامج " صبايا الشمس" من أسرة الراحل أحمد راتب، قد استفز عائلة الفنان الراحل ممدوح وافي لكون اسمه زُجَّ أيضاً في حلقة مناقشة قضية وفاء مكي.

وهو ما تجلى واضحاً في إعلان ياسمين ابنة ممدوح وافي مقاضاة الإعلامية ريهام سعيد وقناة " الشمس" حال لم يقدما اعتذاراً رسمياً وعلى الهواء.

حيث نفت ابنة الممثل الراحل ادعاءات ريهام سعيد حول تورط والدها في القضية، وتوعدتها باتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في منشور قصير عبر فيسبوك.

كتبت فيه: " تنفي أسرة ممدوح وافي ما ذكرته الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها بشأن علاقة الراحل بقضية وفاء مكي"، وتابعت: " تؤكد الأسرة أن ممدوح وافي لم يتم ذكر اسمه من قريب أو من بعيد منذ إثارة القضية في أي تحقيقات أو أحكام قضائية، كما أن الأسرة اتخذت الإجراءات القانونية ضد ريهام سعيد بالأمس حيال الزج باسم الفنان الراحل ممدوح وافي والتشهير به من دون دلائل".

وأشارت في ختام المنشور إلى أن الأسرة ماضية في الإجراءات القانونية ولن تتوقف إلا بعد اعتذار القناة والبرنامج على الهواء مباشرة.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، قد استضافت زميلتها ميار الببلاوي مؤخراً للوقوف على الاتهامات الموجهة لها من قبل مواطنتهما " وفاء مكي" باخفاء دليل براءتها في قضية تعذيب الخادمتين، حيث أكدت الثانية رؤيتها للخادمتين بصحة جيدة قبيل اتهام الأخيرة في تعذيبهما وتلقيها تهديدات بقتل ابنها حال أفصحت عن الأمر.

وذلك قبل أن تتراجع عن تصريحاتها بحجة شهادة شاهد عيان، أفاد بأنه رأى بأم العين ممارسة وفاء مكي ضد خادمتيها وتعذيبها لهما قبل 23 عاماً. 

النهضة نيوز