تامر حسني يكشف سبب نجاح حفله في الكويت

هكذا احتفل تامر حسني بنجاح حفله في الكويت

أعرب الفنان المصري تامر حسني عن سعادته بنجاح حفله في الكويت، والذي شهد حضوراً جماهيرياً لافتاً، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة عبر حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

تامر حسني يغرد امتنانا لجمهوره الكويتي

شكَّر تامر حسني حضور حفله في الكويت، وأعرب عن امتنانه الكبير لهم لحسن الضيافة والاستقبال ولتفاعلهم معه، حيث غرد بمجموعة صور من كواليس حفله في الكويت، وعلق:

" شكراً جمهور الكويت العظيم.. كان حفل فوق فوق الرائع وعمري ما هأنسى جمال ورقي قلوبكم وإحساسكم اللي شوفته معاكم.. غير عدد الحضور المذهل".

وتابع: " بجد شكراً شكراً شكراً على المحبة اللي شوفتها.. شكراً من كل قلبي وربنا يفرح قلوبكم زيِّ ما فرحتوني".


وأحيا المطرب المصري الحفل ضمن فعاليات " صيف الكويت"، وسط استقبال واحتفاء المنظمين به، الذين حرصوا على مدِّ موكبه بمجموعة من الدراجات البخارية.


تامر حسني يحيي مباراة كأس السوبر المصري

وسبق وأن أحيا مالك أغنية " قرب حبيبي" حفل مباراة السوبر المصري، والتي جمعت بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد في إمارة أبوظبي.

وحرص يومها النجم الشاب على تهنئة جماهير نادي الأهلي على فوزه على نادي بيراميدز من خلال منشور مقتضب عبر حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

كتب فيه: " مليون مبروك للنادي الأهلي وجماهير النادي الأهلي كأس السوبر المصري، وحظ أفضل لنادي بيراميدز، وكل الشكر لدولة الإمارات الشقيقة على كرم الاستقبال، شكراً لجماهير مصر اللي حضروا المباراة وكل الجنسيات العربية الشقيقة".


أعمال تامر حسني الجديدة

وعلى صعيد التمثيل، بدأ تامر حسني مؤخراً في تصوير مشاهده في بطولة فيلم " تاج"، الذي يندرج في خانة أفلام الأبطال الخارقين، والمقرر تحديد موعد طرحه للمشاهدة خلال الأشهر المقبلة، ووفقاً لتسريبات صحفية فإن المرشحة لخوض البطولة النسائية في فيلم الخيال العلمي " تاج" هي الممثلة دينا الشربيني.

وكان آخر أعمال تامر حسني فيلم " بحبك" الذي كتبه وأخرجه وخاض بطولته بنفسه، وقد شارك في بطولة الفيلم السينمائي مجموعة من مشاهير الفن المصري على رأسهم: " هنا الزاهد، مدحت تيخا، حمدي الميرغني، عمرو صحصاح، هدى المفتي".

النهضة نيوز