هناء نصور بتصريحات جريئة عن الوسط الفني: دفعني لتناول الحبوب المهدئة

فن ومشاهير

هناء نصور عن ابتعادها عن الفن: تسبب لي في مشاكل نفسية ودفعني لتناول المهدئات

13 أيار 2023 16:22

كشفت الفنانة هناء نصور تفاصيل معاناتها جراء تغييبها عن مجال الفن وتهميشها من قبل المخرجين والمنتجين السوريين، وتساءلت عن أسباب عدم ترشيحها من قبل أصدقائها في الوسط الفني لأداء وتجسيد شخصيات جديدة، وذلك خلال استضافتها في برنامج " المختار" المذاع على أثير إذاعة المدينة إف إم.

هناء نصور عاتبة على الوسط الفني

وأرجعت الممثلة السورية هناء نصور أسباب غيابها عن الوسط الفني إلى حالة التجاهل التي تعيشها من قبل أصدقائها العاملين في المجال، وجاهرت بشعورها، قائلة: " أشعر بالخذلان، فالوسط الفني لم ينصفني أو يحقق أحلامي".

وأبدت استغرابها من حالة التهميش التي تطالها، لا سيما من قبل أصدقائها في الوسط الفني، وتساءلت عن الأسباب الكامنة وراء ذلك، وجاهرت بعتبها على المخرجة رشا شربتجي ومواطنيها الليث حجو وسيف الدين سبيعي، مضيفة: " لما لا تقدم لي رشا شربتجي والليث حجو وسيف الدين سبيعي فرصة للمشاركة في أعمالهم رغم أنهم أصدقائي وجمعتني معهم أعمال كثيرة؟".


هناء نصور: تناولت الحبوب المهدئة

وأوضحت نجمة الموسم الثاني من مسلسل " جميل وهناء" أنها قاست الأمرين خلال الفترة الماضية وأنها رزحت تحت الضغوط النفسية ومرت بمشاكل عديدة جراء تغييبها عن الوسط الفني، مشيرة إلى أن الضغوطات اضطرتها إلى تناول الحبوب المهدئة.

وأكدت أنها بعيداً عن المهدئات، لجأت إلى إشغال نفسها بالسفر أو أي عمل آخر في كل موسم درامي، بُغية الهروب من شعور الضيق والحسرة.

أعمال هناء نصور الجديدة

يشار إلى أن الفنانة السورية هناء نصور، حضرت في موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل " فرسان الظلام.. ذئاب الليل" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما العربية.

مذكر منهم: " سلوم حداد، مهيار خضور، رشا إبرهيم، عامر العلي، نادين خوري، لجين إسماعيل، ربى السعدي، إليانا سعد، سامي نوفل، حمادة سليم، علا سعيد، جبريل الحسام"، والعمل من تأليف هاني السعدي وإخراج سامي جنادي.

تجدر الإشارة إلى أن أحداث مسلسل " فرسان الظلام.. ذئاب الليل" دارت حول قصص حب تحاول هزم الظروف الصعبة في مدينة تحاصرها قوى الشر والهلاك.

النهضة نيوز