هناء نصور

فن ومشاهير

هناء نصور تحجر نفسها في بيروت عقب تعافيها من عدوى كورونا وتوضح السبب

10 آب 2020 13:50

كشفت الفنانة السورية هناء نصور عن وصولها إلى لبنان قادمة من البرازيل ، ونشرت عبر إحدى صفحاتها معلنة أنها حجرت نفسها في المنزل فور وصولها العاصمة اللبنانية للتأكد من سلامتها من فيروس كورونا . وكتبت

كشفت الفنانة السورية هناء نصور عن وصولها إلى لبنان قادمة من البرازيل ، ونشرت عبر إحدى صفحاتها معلنة أنها حجرت نفسها في المنزل فور وصولها العاصمة اللبنانية للتأكد من سلامتها من فيروس كورونا .

وكتبت : " وصلت لـ بيروت بسلام كل أحبابي وأصدقائي ... أشكركم على محبتكم ... حبيت نوه أني حظرت نفسي في المنزل لمدة خمسة أيام ... ولسا ما شفت حدا حتى أولادي ... قلت لهم ماما ما فيّ شوفكم لأن بحبكم ... " .

وأشارت نصور في منشورها إلى السبب الذي دفعها لعدم رؤية أبنائها وقالت : " رغم إصرار آدم امتنعت عن مقابلة أحد حتى ظهور نتيجة التحليل الثالث ... أنا بخير ... علينا جميعاً أن نحمل مسؤولية اتجاه بعضنا البعض ... " .

وتابعت : " عملت تحليلين قبل ما اطلع بالطيارة من البرازيل ... النتيجة سليمة ... ووصلت بيروت وأخذت لطاخه جديدة وسأنتظر يومين حتى تظهر النتيجة ... إن شاء الله كل شيء يكون بخير ... رح ابقى فترة بـ لبنان لأكون مع أولادي ... " .

هناء نصور تحجر نفسها بعد وصولها إلى بيروت.jpg
 

يشار إلى أن الفنانة هناء نصور من أول الفنانين السوريين الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا المستجد COVID 19 ، وذلك من خلال منشور شاركته قبل ثلاثة أشهر عبر حسابها على منصة فيس بوك .

لتعود بعد أسبوعين وتعلن تعافيها من المرض وتشارك الجمهور فرحتها بتجاوز هذه التجربة القاسية ، والتي عانت منها أثناء تواجدها في البرازيل .

النهضة نيوز