شيماء علي تعلق على أنباء حمل فرح الهادي

فن ومشاهير

شيماء علي تكشف أسباب عدم مباركتها لـ فرح الهادي بعد إعلان حملها بطفلها الأول من عقيل الرئيسي

16 أيار 2023 13:01

خرجت الفنانة الكويتية شيماء علي عن صمتها إزاء الاتهامات الموجهة لها بتجاهل أخبار حمل فرح الهادي، وردت بغضب على سيل التساؤلات التي وصلتها بشأن أسباب عدم مباركتها للفاشينيستا الشابة بعد إعلان حملها بطفلها الأول من عقيل الرئيسي.

شيماء علي تعلق على أنباء حمل فرح الهادي

استغربت نجمة الدراما الخليجية في فيديو قصير عبر سناب شات من التساؤلات التي وصلتها حول أسباب عدم احتفالها بحمل زوجة شقيقها في منشور عام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضحت أنها كفرد من أفراد العائلة احتفلت وباركت بعيداً عن السوشيال ميديا.

حيث قالت: " ترى هذه أختي.. مرت أخوي.. يعني مو شخص غريب.. وهذا شي كلنا كنا ناطرينه من زمان.. يارب الله يتمم عليها وتقوم بصحة وعافية والبيبي بصحة وعافية..".

وهاجمت الأشخاص الذين طالبوها بنشر تدوينة تهنئة خاصة احتفاءً بحمل فرح الهادي، مضيفة: " بس الناس التافهة وإني لازم أنزل بوست شنو بوست؟.. ترى أنا مو منافقة.. ترى نحن ندري من زمان وباركنا وقعدنا واستأنسنا.. يعني هذي حركات العيال ما أحبها.. عيب عليِّ إذا أنا نزلت بوست.. يعني كأني قاعدة أنافق".


حمل فرح الهادي بطفلها الأول من عقيل الرئيسي

وفاجأت فرح الهادي متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي قبل أيام، بإعلان حملها بطفلها الأول من الفنان عقيل الرئيسي، وذلك من خلال منشور مؤثر وثقت فيه لحظة اطلاعها على نتائج التحاليل الطبية.


وكشفت أنها باتت الآن في مراحل متقدمة من الحمل في تعليق مقتضب: " كنت خاشة عنكم هالسر من 2022، وما قدرت أصبر أكثر من جذي، لأنكم أهلي وخواتي وأعز ما أملك بحياتي، وأبيكم تعيشون معي هالرحلة وتكونون معي قراب بكل تفاصيلها".

وتابعت: " خمس سنوات، ألف الحمدلله يارب على هالنعمة وهالشعور والله يرزق كل محروم يارب، والله يقر عيوني بشوفته سليم معافى يارب، وادعولي الله يتمم على حملي بالسلامة".


مسلسل شيماء علي الجديد

وبالعودة إلى الفنانة شيماء علي، يذكر أنها تنافست في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل " قرة عينك" الذي جمعها بكوكبة من مشاهير الخليج العربي، نذكر منهم: " حياة الفهد، بثينة الرئيسي، سعاد علي، بشير الغنيم، عبد العزيز النصار، محمد الدوسري، ريم عبد الله، شيماء سليمان، حصة النبهان، سعود بوشهري، ريان دشتي".

يشار إلى أن مسلسل " قرة عينك" من تأليف محمد شمس وعلي شمس ومن إخراج سعود بو عبيد.

النهضة نيوز