شيماء علي تمازح حياة الفهد.. شاهدوا ردة فعل الأخيرة بالـ فيديو

فن ومشاهير

حياة الفهد تحرج شيماء علي أمام نجمات مسلسل قرة عينك والأخيرة تعلق: ما عندي كرامة

10 شباط 2023 16:44

وضعت الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد مواطنتها النجمة شيماء علي في موقف محرج أمام نجمات مسلسل " قرة عينك"، بعد أن تمنعت عن اإشادة بها على حساب زميلاتها الشابات المشاركات في بطولة العمل.

حياة الفهد تحرج شيماء علي

بدت الممثلة القديرة حياة الفهد في المنشور، وهي تتهرب من الإجابة على سؤال وجهته لها النجمة الشابة حول الفنانة الأقرب لقلبها من بين المتواجدين في كواليس التصوير، وهو ما دفع شيماء علي للضحك والتعليق بـ عبارة:" ما عندي كرامة" وسط تعالي ضحكات بطلات العمل.


وحاز الشريط المصور على إعجاب متابعي النجمة الشابة الذين انقسموا بين معبر عن حبها لها ولمواطنتها القديرة وبين مشيد بـ ثنائيتهما الجديدة وفريق العمل، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها عل المنشور ومنها:

" فدوة يخبلون.. أموت عليكم"، و" الله يطول بعمرها حياة الفهد أنتِ محظوظة يا شيماء أنك قاعدة تمثلين مع فنانة عظيمة زي حياة الفهد.. كلنا نحبها ونحبك وايد"، و" أخيراً راح يجمعكم عمل.. اشتقنا".

وورد في الردود أيضاً:" بزرة أحبك"، و" يازينكم جوكم عليل.. ربي يحفظكم عـ قد حبنا لكم"، و" الله يحفظها يارب.. حياة الفهد إنسانة راقية.. الله يطول بعمرها يارب"، و" يازينكم".

مي العيدان تسخر من شيماء علي

ولعل التعليق الأبرز على المنشور، جاء من الإعلامية مي العيدان التي أشادت بـ ذكاء وأداء الفنانة القديرة وتهكمت على الموقف المحرج الذي وضعت فيه النجمة الشابة، قائلة:" حياة الفهد مالها حل.. وأنتِ بتحطي نفسك بـ مواقف بايخة".


مسلسل قرة عينك

تجدر الإشارة إلى أن النجمتان الكويتيتان الشهيرتان حياة الفهد وشيماء علي، تشاركان في بطولة مسلسل " قرة عينك" إلى جانب كوكبة من مشاهير الخليج العربي على غرار:" بثينة الرئيسي، سعاد علي، بشير الغنيم، عبد العزيز النصار، محمد الدوسري، ريم عبد الله، شيماء سليمان، حصة النبهان، سعود بوشهري، ريان دشتي".

يشار إلى أن مسلسل " قرة عينك" سيعرض ضمن موسم دراما رمضان 2023، وهو من تأليف الكاتب محمد شمس بـ التعاون مع السيناريت علي شمس ومن إخراج سعود بو عبيد. 

النهضة نيوز