دانا حمدان تكشف مستجدات الحالة الصحية لـ مي سليم

فن ومشاهير

دانا حمدان تطمئن الجمهور على صحة مي سليم بعد الحادث المروع

16 أيار 2023 13:17

تعرضت الفنانة الأردنية مي سليم، ظهر أمس الاثنين، لحادث سير مروع على الطريق الدائري، أسفر عن إصابة 4 أشخاص بعد تصادم سياراتهم ببعضها البعض.

دانا حمدان تطمئن الجمهور على مي سليم

وفي تفاصيل الخبر، اصطدمت سيارة بسيارة الممثلة الشابة أثناء توجهها لموقع تصوير مسلسلها الجديد، مما أسفر عن تصادم سيارتين، وفقاً لتصريحات شقيقتها النجمة دانا والتي طمأنت الجمهور على صحة الأولى قائلة: " مي بخير، ولا تعاني من أي كسور أو كدمات، ربنا قدر ولطف، ولكنها نفسياً ليست في أفضل حال بسبب الصدمة".

وحرصت دانا حمدان على توجيه كلمة شكر لكل الأشخاص الذين تواصلوا معها بهدف الاطمئنان على صحة شقيقتها مي سليم، مضيفة في منشور مقتضب عبر حسابها الرسمي على أحد وسائل التواصل الاجتماعي:

" شكراً لكل حد سأل على مي، هي الحمدلله كويسة، ربنا نجاها من حادثة صعبة جداً على الدائري وهي رايحة التصوير، هي بخير وربنا ما يوريكم أي حاجة وحشة خالص".


وتفاعل محبو النجمة الأردنية المقيمة في مصر مع هذه التصريحات، وتمنوا لها السلامة ودوام العافية، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، منها:

" ألف الحمدلله على سلامتها وربنا ينجيها يارب من كل مكروه"، و" حمدلله على سلامتها"، و" حمدلله على سلامتها ربنا يحفظها من كل شر"، و" الحمدلله ربنا يستر عالجميع"، و" ألف سلامة عليها ربنا يشفيها ويعافيها".

أعمال مي سليم

وعلى صعيد الأعمال الفنية، تنافست مي سليم في سباق دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل " تلت التلاتة" الذي جمعها بكوكبة من مشاهير الدراما على راسهم:

" غادة عبد الرازق، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبدالله، الراحل مصطفى درويش، محمد القس، نجلاء بدر، أحمد مجدي، بلال سرور، نجوى فؤاد، ماجد المصري"، والعمل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

ودارت أحداث العمل حول ثلاث أخوات توأم ( جسدت شخصياتهنَّ الفنانة غادة عبد الرازق)، تعمل كل واحدة منهنَّ في مجال مختلف وتدور بينهنَّ العديد من الأحداث المثيرة في إطار درامي.

ويسلط العمل الضوء على تأثير الأدوية النفسية على الأشخاص والذي قد يصل إلى حدِّ الإدمان.

النهضة نيوز