رشا شربتجي تبكي والدها الراحل: شخص لا يتكرر

فن ومشاهير

رشا شربتجي تنعى والدها بحرقة: رحل شيخ كار المخرجين

17 أيار 2023 11:47

أعربت المخرجة رشا شربتجي عن ألمها الكبير، لرحيل والدها المخرج هشام شربتجي، وأكدت أنه سيغيب عنها جسداً بينما ستبقى روحه عالقة معها بكل تفاصيليها لكونه معلمها الأول وملجأها وسندها.

رشا شربتجي تنعى والدها الراحل

نشرت المخرجة السورية رشا شربتجي عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، صورة لوالدها الراحل، ونعته بحرقة في تعليق مؤثر.

كتبت فيه: " رحل عني اليوم من كان معلمي الأول، رحل جسداً فقط لكن روحه ستبقى عالقة معي بكل تفاصيلي، في كل لحظة علمني فيها كيف أقف خلف الكاميرا وأدير حركتها، في كل لحظة ناديتها فيه (بابا) وجدته بجانبي، في كل كلمة قالها لي يوماً وتقبلتُها أو حتى رفضتها، في كل عناق وحب وفخر".

وأشارت إلى أن الفضل في نجاحها يعود إلى الراحل، وأضافت: " أنا مدينة لك بكل لحظة نجاح عشتها لأن الفضل كان لك فيها، مدينة لك بكل هذه السمعة الطيبة التي ورثتني إياها وحملتني مسؤوليتها أضعاف مضاعفة، مدينة بكل لحظة صدق وأمان وأمانة ونصيحة في كل عمل كنتُ أقدمه للناس ليكون بأبهى صورة".

وتفاعل نجوم الوسط الفني السوري بالتعليق على كلمات رشا شربتجي، حيث تمنوا لها الصبر ودعوا لوالدها بالرحمة والمغفرة.


وتابعت: " كنت لي الملجأ والعز والسند، سأكمل الطريق بعدك وأبقى حريصة على تنفيذ كل تعليماتك التي رسختها فيَّ، وأعدك أني سأكون أمينة على عملي وأصبح أفضل، لكني أعرف أني لن أكون مثلك لأنك شخص لا يتكرر".

وطلبت من المتابعين الدعاء لوالدها الراحل، قائلة: " شيخ كار المخرجين وبكل فخر والدي هشام شربتجي في ذمة الله، ادعوا له بالرحمة والمغفرة، ولا تنسوا كل ما قدمه لنا، فنحن مدينون له بذاكرة نقية".

جنازة وعزاء هشام شربتجي

يشار إلى أن جثمان المخرج هشام شربتجي سيُشيّع عقب صلاة عصر اليوم الأربعاء " بجامع المزة "إلى "مقبرة الصغير"، حيث سيوارى الثرى هناك.

وستستقبل عائلة الراحل التعازي في مصر بعد صلاة مغرب اليوم الأربعاء في جامع الحامدية الشاذلية في المهندسين، وفي دمش يومي الخميس والجمعة من الساعة 8.30 إلى الساعة 10.30.


النهضة نيوز