في عيد ميلاده الـ 83.. لبلبة تُخرج عادل إمام من عزلته

فن ومشاهير

عادل إمام يخرج من عزلته كُرمى الفنانة لبلبة.. صوت وصورة

18 أيار 2023 12:33

استغلت الفنانة لبلبة المداخلة الهاتفية الخاصة التي أجراها معها الإعلامي شريف عامر، ضمن برنامج " يحدث في مصر" لطمأنة الجمهور على صحة النجم عادل إمام، خاصة بعد أن تصادف توقيت المداخلة مع تواجدها في منزل الأخير للاحتفال بعيد ميلاده الـ 83.


لبلبة تُخرج عادل إمام من عزلته

واستطاعت لبلبة أن تُخرج عادل إمام من عزلته، بعد أن وعدت الإعلامي شريف عامر بمفاجأة ومن ثم طلبت من الأول الحديث على الهاتف، دون أن تخبره بأنه اتصال مباشر على الهواء.

ليتفاجئ الإعلامي المصري والمتابعين بصوت الفنان الملقب بالزعيم، مما ولّد الغبطة والسرور في نفس الأول، وأطلق ضحكاته، الأمر الذي دفع نجم مسرحية " البودي جارد" لممازحته بسؤاله عن أسباب ضحكه، قائلاً: " أنت بتضحك ليه؟.. إحنا لسة قولنا حاجة؟".

ليجيبه مقدم البرامج الشهير: " مبسوط والله مبسوط عشان في عادل إمام في حياتنا".

يسرا تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام

وتدخلت النجمة المصرية يسرا في المكالمة الهاتفية بعد أن غاب صوت الفنان عادل إمام، لتخبر الإعلامي بأن الزعيم يوجه له تحية وكلمة شكر، وتواجدت الفنانة يسرا وزميلتها لبلبة رفقة كوكبة من المشاهير، مساء أمس الأربعاء، في منزل الفنان عادل إمام، للاحتفال بعيد ميلاده الـ 83.


عادل إمام مع خالد سرحان

وسُجِّل يوم أمس الأربعاء، أحدث ظهور للنجم المصري عادل إمام، بعد أن شارك الفنان خالد سرحان صورة جديدة جمعته بالأول عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.


أعمال عادل إمام

وعلى الصعيد الفني، مازال الفنان عادل إمام ينتظر عرض فيلمه السينمائي الجديد " سري للغاية"، الذي خاض بطولته رفقة كل من: " أحمد السقا، أحمد بدير، أحمد رزق، أحمد شاكر عبد اللطيف، نبيل الحلفاوي، معتز الدمرداش، إيمان العاصي".

وكان آخر أعمال الزعيم " مسلسل فلانتينو" الذي جسد فيه شخصية " نور الدين فلانتينو" والذي جمعه بكوكبة من مشاهير الفن المصري على غرار: " الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، الممثل الراحل سمير صبري، داليا البحيري، هدى المفتي، محمد الكيلاني، حمدي الميرغني، طارق الأبياري" وغيرهم.

النهضة نيوز